رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى مؤتمر مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية

مهندس إخوانى بأمريكا: مشاكل الفتنة الطائفية نتاج الثورة

حوارات وملفات

الثلاثاء, 30 أبريل 2013 18:50
مهندس إخوانى بأمريكا: مشاكل الفتنة الطائفية نتاج الثورةد/ مصطفى الحسن
واشنطن - أحمد فتحى و السيد موسى:

شهد مؤتمر مركز الدراسات الاستراتيجية و الدولية مواجهة بين مراسل "بوابة الوفد" فى الأمم المتحدة أحمد فتحى و المهندس مصطفى الحسن الذى دافع دفاعا مستميتا عن جماعة الإخوان و فيما يلى نص ما دار من الحوار:

- المهندس مصطفي الحسن - رئيس مجلس إدارة شركة اتحاد المقاولين العالمية- : الشعب المصري بطبيعته مسالم، أنا جيراني مسيحيين و أصدقائي المقربين من السلفيين، و "الجيرل الفريند" (الخليلة) السابقة لي هي مسيحية !! و اعتذر أنا الآن متزوج

!! نحن أناس طبيعيين لم نتعارك في الماضي و لم نرَ مطلقا كنائس تحرق من قبل و الإخوان المسلمين يموتون. و هذه المشاكل فقط هي نتاج للثورة!!

- مراسل "الوفد":  كيف تتوقعون من نظام فاشي مثل الإخوان المسلمين

وأن سياسات السوق الحرة لن تتغير واستمرار نظام رأسمالية الصفوة التي كانت موجودة خلال عصر مبارك ستنتهي. و اسمحوا لي باستعارة مقولتكم: "الجيرل فريند" وأنا أيضا

لى "جيرل فرند" إخوانية متقاعدة حاليا بسعادة في أمستردام و قالت إن الإخوان المسلمين برعوا في فن قول ما لا يعنون و أن يفعلوا ما لا يقولون بدون إخطار مسبق؟

الحسن: بكل أمانة لن أعلق على هذا السؤال و أنا لست مستعدا لتعريض مجهودات الإخوان المسلمين للخطر، أنا مدين لهم باحترام شديد لأني رأيتهم كيف يعملون بشدة و رأيت كيف أن الرئيس لا ينام لمدة ٢٤ ساعة مستمرة ليعمل بشدة من أجل الاقتصاد.

مراسل "الوفد" : هل يوجد حجرة نوم علي الطائرة الرئاسية؟
الحسن : لو استخدمتها في هذا السؤال فيوجد أيضا حجرة نوم في هذا الفندق!!

شاهد الفيديو :

 

أهم الاخبار