عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مهندس إخوانى بأمريكا: مشاكل الفتنة الطائفية نتاج الثورة

د/ مصطفى الحسن
د/ مصطفى الحسن

شهد مؤتمر مركز الدراسات الاستراتيجية و الدولية مواجهة بين مراسل "بوابة الوفد" فى الأمم المتحدة أحمد فتحى و المهندس مصطفى الحسن الذى دافع دفاعا مستميتا عن جماعة الإخوان و فيما يلى نص ما دار من الحوار:

- المهندس مصطفي الحسن - رئيس مجلس إدارة شركة اتحاد المقاولين العالمية- : الشعب المصري بطبيعته مسالم، أنا جيراني مسيحيين و أصدقائي المقربين من السلفيين، و "الجيرل الفريند" (الخليلة) السابقة لي هي مسيحية !! و اعتذر أنا الآن متزوج !! نحن أناس طبيعيين لم نتعارك في الماضي و لم نرَ مطلقا كنائس تحرق من قبل و الإخوان المسلمين يموتون. و هذه المشاكل فقط هي نتاج للثورة!!

- مراسل "الوفد":  كيف تتوقعون من نظام فاشي مثل الإخوان المسلمين

وأن سياسات السوق الحرة لن تتغير واستمرار نظام رأسمالية الصفوة التي كانت موجودة خلال عصر مبارك ستنتهي. و اسمحوا لي باستعارة مقولتكم: "الجيرل فريند" وأنا أيضا لى "جيرل فرند"

إخوانية متقاعدة حاليا بسعادة في أمستردام و قالت إن الإخوان المسلمين برعوا في فن قول ما لا يعنون و أن يفعلوا ما لا يقولون بدون إخطار مسبق؟

الحسن: بكل أمانة لن أعلق على هذا السؤال و أنا لست مستعدا لتعريض مجهودات الإخوان المسلمين للخطر، أنا مدين لهم باحترام شديد لأني رأيتهم كيف يعملون بشدة و رأيت كيف أن الرئيس لا ينام لمدة ٢٤ ساعة مستمرة ليعمل بشدة من أجل الاقتصاد.

مراسل "الوفد" : هل يوجد حجرة نوم علي الطائرة الرئاسية؟
الحسن : لو استخدمتها في هذا السؤال فيوجد أيضا حجرة نوم في هذا الفندق!!

شاهد الفيديو :