رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحويل الكارت الأرزق لكروت ميزة لأصحاب المعاشات.. التأمينات تكشف المهلة والكيفية (فيديو)

مواطنون يصرفون المعاش
مواطنون يصرفون المعاش الشهري

قال اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، إن الكروت الزرقاء مع أصحاب المعاشات أوشكت صلاحيتها على الانتهاء، وستتوقف خلال شهري يونيو ويوليو، وسيتم إحلالها بكروت ميزة. 

 

اقرأ أيضًا.. حكم نهائى.. الوفاء لروح الزوج شرط لاستحقاق المعاش

 

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الثلاثاء، أن كارت ميزة سيتم صرفه مجانًا للمواطنين أصحاب المعاشات، مؤكدا أن الهيئة بدأت منذ يناير 2021، إحلال البطاقات الزرقاء لصرف المعاشات بكروت ميزة.


وأوضح أن إجمالي عدد البطاقات مع المواطنين كان 6.5 مليون بطاقة، تم تغيير 5.3 مليون بطاقة منها إلى ميزة، وسيتم صرف معاش الشهر الحالي بالبطاقة الزرقاء، على أن يتم اعتبارًا من الشهر

المقبل الصرف بكارت ميزة، منوهًا إلى أن أصحاب المعاشات الذين لم يستخرجوا كارت ميزة، عندما يتوجهوا لصرف المعاش، سيطلب منهم التوجه إلى التأمينات، وهذا إجراء عادي لا قلق منه، حيث سيتسلم المواطن كارت ميزة.


وأكد اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن المواطن يمكنه أن يسدد من خلال كارت ميزة الفواتير الحكومية وشراء السلع، مضيفا أنه يمكن تحويل المعاشات للمواطنين عبر المحفظة الإلكترونية على هواتفهم.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــا