عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفاء عامر تكشف حقيقة صدمها لشخص وهروبها (فيديو)

وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر، تفاصيل الشائعة التي تعرضت لها مؤخرًا، بأنها تسببت في إصابة ومقتل مواطن بسيارتها، موضحة :"شائعة قتلى لشاب وهروبي تريند واتركب".

 

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، أنها كانت في الساحل الشمالي، وفوجئت بإصابة والد صديقة لها، وذهبت على الفور إلى المستشفى لزيارته. ومازحتها الإعلامية بسمة وهبة، وفاء عامر، وقالت لها: "مش عيب تقتلى واحد وتهربي"، قبل أن رد الفنانة، :"أحمي نفسي من مين؟. أحمى نفسى من ناس بتحبني؟.. عمرى ما حد قالى أتصور معاكى وقلت لا.. وبعتبره جبر خاطر".

 

وذكرت أن الشائعة التي تعرضت لها، ترجع لإحدى السيدات، التي تزعم أنها عضوة بنقابة الصحفيين.

 

ولفتت إلى أنها ذهبت للمستشفى بعد علمها بوفاة رجل الصناعة محمد صابر السعدني، وهو صديق الأسرة وصديق زوجها، وخرجت من المستشفى مصطحبة بناته، وظلت معهم حتى الدفنة، مردفة: "طلع تريند إني قتلت الفنان الشاب محمد السعدني، لأني كتبت نعي عن محمد السعدني، وصلحت النعي لمحمد صابر السعدني، وهو نجم صناعة، قدم الكثير للبلد".

 

ووجهت رسالة لنقيب الصحفيين، قائلة: "أنا عايزة حقي، وبأطالب بالبحث وراء السيدة هي كاتبة إنها دكتورة، ويشوف هي صحفية ولا لأ"، مواصلة: "أنا عمري ما اصطحبت بودي جارد، هاعين بودي جارد لمين واحمي نفسي من ناس بتحبني؟".

 

ونوهت إلى أنها عندما تواصلت مع السيدة مطلقة الشائعة، قالت إنها كانت

في العلمين، وعندما طالبت بمواجهتها، اعتذرت وقالت إنها الآن في المعادي.

 

 

وفاء عامر: أدمن صفحتي على الفيسبوك وراء شائعة "دلال عبد العزيز"

 

من ناحية أخرى، قالت الفنانة وفاء عامر، إنها لم تنشر شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشكل شخصي، مشيرةً إلى أن مسؤول النشر في الصفحة، قرأ هذه الشائعة على أحد مواقع الأخبار، وكتب تعزية.

 

وتابعت، أنها قررت فصل المسؤول عن ذلك، باعتباره أخطأ في العمل، وخاصة أن الخطأ يتعلق بحالة أسرة، مستطردة:" مش ناقصين شائعات".

 

وشهدت الأيام الماضية نشر إحدى وسائل الإعلام شائعة، وتناقلتها بقوة صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت عن وفاة دلال عبدالعزيز، قبل أن تخرج أسرتها على لسان الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، زوجي الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، لنفي هذه الشائعة.

 

لمزيد من التفاصيل عن الواقعة، اقرأ: وفاء عامر تكشف حقيقة اتهامها بدهس شاب بسيارتها وهروبها| تعرف على التفاصيل كاملة (فيديو)