عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاجل.. تعطيل الدراسة غدًا بجميع مدارس الجيزة

اللواء أحمد راشد
اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، عن تعطيل الدراسة غدًا الخميس بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، وياتي هذا في ظل سوء الأحوال الجوية وموجة سقوط الأمطار التي تتعرض لها المحافظة.

 

وشهدت مناطق متفرقة من محافظة الجيزة اليوم، سقوط أمطار، مما تسبب في تجمعات مائية كبيرة، جاء ذلك القرار حفاظًا علي سلامه الطلاب وعدم تعرضهم لأي أحداث تنجم عن سوء حالة الأحوال الجوية وإتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، ونشاط الرياح خلال الساعات الأولى من ليل يوم الأربعاء.

اقرأ ايضًا.. بسبب حالة الطقس .. إلغاء الفترة المسائية بمدارس الجيزة وتعليق الدراسة بعدد من المحافظات

تسبب سوء الطقس اليوم بإلغاء الفترة

المسائية بمدارس محافظة الجيزة، وتعطيل الدراسة بعدد من المحافظات اليوم الأربعاء، كما وجهت هيئة الأرصاد الجوية تحذيرات شديدة بعدم النزول وقت تقلبات الطقس السئ وسقوط الأمطار إلا في حالة الضرورة القصوى حرصًا على سلامة المواطنين.

 

اقرأ ايضًا.. تعطيل الدراسة بجامعة الإسكندرية غدا السبت.. اعرف السبب

وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أصدر قرار بالغاء الفترة المسائية بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية للطلاب والمعلمين، تحسبا لهطول الأمطار بعدد من مناطق المحافظة وفقا لتوقعات هيئة الارصاد الجوية.