رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. مدبولي: مصر ستظل دائمًا سندًا للسودان وحريصة على مستقبلها

الدكتور مصطفى مدبولى
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء،أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يوجه تحية تقدير وإعزاز إلى الشعب السوداني الشقيق الذي قام بثورة نبيلة من أجل تحقيق التقدم و الازدهار لكافة أبناء السودان.

وأشار رئيس الوزراء المصرى إلى أن رسالة الرئيس تؤكد دعم مصر لتطلعات الشعب السوداني و مؤسسات الدولة السودانية في سعيها لتحقيق هذة التطلعات ووضع السودان على الطريق الجديد يقوم على الاستقرار و التنمية والرخاء.

وأوضح "مدبولي" ، خلال كلمته في مراسم توقيع مراسم الاتفاق السياسي الانتقالي النهائي، اليوم السبت ،أن السودان يشهد اليوم مرحلة جديدة في حاضرة يخطو بها بثقة نحو مستقبل لطالما تطلعت قلوب وأفئدة شعب السودان، الذي قدم الغالي من التضحيات من أجل أن تنعم مجموعة الاستقرار و الأمن و الرخاء في وطن تسوده الحرية و تحلق فوق سمائه بمبادئ الديمقراطية.
وأضاف أن كافة شعوب وأمم العالم تابعت خلال الشهور الماضية حراك الأشقاء في جنوب الوادي و سعيهم الدائم و

المستمر من أجل تغيير واقعهم وتحقيق تطلعاتهم في التحرر والاستقرار والتنمية، وترجمة الآمال السامية والقيم النبيلة التي تكفل لأبنائهم وأحفادهم وطنًا مستقرًا آمنًا مزدهرًا على أرض الواقع، لافتًا إلى أن مصر ستظل دائمًا سندًا للسودان وحريصة على مستقبلها، وخاصة وأن السودان يخطو خطوات ثابتة نحو مستقبل أفضل.

وتابع أن مصر حرصت دومًا على تأكيد ملكية الأشقاء السودانين للرؤية التي يتطلعون لتحقيقها في بلدهم، بعيدًا عن أي تدخلات وبمنأى عن أي إملاءات، كما حرصنا على تقديم الدعم للأشقاء انطلاقًا من ثقتنا في أبناء شعب السودان، وإيمانًا بإرادته الصلبة في بناء دولة مدنية حديثة.

شاهد الفيديو..