عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد..عقب لقائه بالسيدة "نحمده".. تعرف علي رسائل "السيسي" لسيدات مصر وللإعلام

السيسى والسيدة نحمده
السيسى والسيدة نحمده

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، مداخلة هاتفية تعقيبا على لقائه بالسيدة "نحمده" خلال تفقده عدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد "السيسي" في مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر ، أن النصيب وحده هو الذي جمعه بالسيدة "نحمده" حيث كانت من المفترض أن يسير في طريق غير الذي قابلها به.

وقال "السيسي"  إن المرأة المصرية لديها عزة نفس لتقدم جهدها وشغلها قائلا: "يارب أقدر أقدم لكل سيدة حاجة أخفف عنها اللي هي فيه".

ومن ناحية أخري أضاف "السيسي" أنه سيتم افتتاح عدد من المشروعات الهامة خلال 2019، قائلًا: "إحنا ماشين كويس، وطول ما المصريين متماسكين هننجح".

وأوضح "السيسي" أن معدلات العمل في العاصمة الإدارية الجديدة غير مسبوقة، وحجم العمل الذي يتم في مصر، يجعلنا نشعر أننا قادرين على الوصول لكل شاب، لافتا إلى أن

العمالة المصرية التي التقي بها في مواقع العمل في العاصمة الإدارية الجديدة راضية عن الأحوال الاقتصادية، متابعًا: "عمر ما عامل اشتكى ليا".

كما أشار " السيسي"، إلى أنه يجب أن يعمل الإعلام على توعية المواطن المصري بالوضع الحالي، مضيفًا: "لدي ملاحظات على تناول الإعلام المصري لما يحدث في بعض الدول الأوروبية، ولن أقول أسماء هذه الدول".

وأكد " السيسي": يجب على الإعلام أن يكشف عن تكلفة الوقود في هذه الدول، ويكون هناك مقارنات بين وضعنا في مصر، ووضع المواطن في تلك الدول.

شاهد الفيديو..