عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. أسباب زيارة السيسي لطلبة كلية الشرطة والحربية

السيسي خلال زيارته
السيسي خلال زيارته لكلية الشرطة

قال اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لكل من طلاب الكلية الحربية وكلية الشرطة، يأتي ضمن تحفيز الطلبة لبذل قصارى جهدهم في التدريبات، ولتحفيزهم لتحصيل العلوم العسكرية التي تؤهلهم ليكونوا ضباطًا على أعلى مستوى من الكفاءة.

وأضاف المقرحي – خلال مداخلة هاتفية على فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الجمعة، أن زيارة الرئيس لطلاب كلية الشرطة وتناول وجية الإفطار معهم وتفقد تدريباتهم تقديرًا للدور الذي يقدمه رجال الشرطة لخدمة الوطن.

وأشار إلى أن البيانات العسكرية التي أصدرها المتحدث العسكري للقوات المسلحة بشأن العملية الشاملة سيناء 2018 تؤكد أن العملية تسير من نجاح إلى نجاح أكبر، لافتًا إلى أن رجال القوات المسلحة والشرطة يقومون بدور كبير لضبط العناصر الإرهابية

وتقديمها للمحاكمة وإعادة إحكام السيطرة بكل نواحي الدولة.

يذكر أن الرئيس السيسي، زار صباح اليوم الجمعة، كلية الشرطة، وتفقد التدريبات الصباحية للطلاب.

ووجه السيسي التحية لأهالي طلبة كلية الشرطة لتقديمهم أبناءهم درعًا للحفاظ على الوطن، مشيرًا إلى أن رجال الجيش والشرطة يقفون على خط المواجهة ضد قوى الشر.

وقال "السيسي"- خلال زيارته لكلية الشرطة، صباح اليوم الجمعة- إن مواجهة قوى الشر لا تقتصر على سيناء فقط، مؤكدًا أنه تم تحقيق نتائج جيدة فى مواجهة الإرهاب.

شاهد الفيديو كاملا