عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اختيار مذيع حفل جوائز الأوسكار 2022.. صور

حفل توزيع جوائز الأوسكار
حفل توزيع جوائز الأوسكار الأمريكية

 مع اقتراب حفل توزيع جزائز الأوسكار الأمريكية، يأمل منظمي الحفل أن يتمكن ريكي جيرفيه من إنقاذ حفل توزيع الجوائز - الذي يوصف بأنه "أكثر العروض مملًا على شاشة التلفزيون".

 

اقرأ أيضًا.. مفاجأة.. الأوسكار تعيد هذا المنصب لحفل توزيع جوائز 2022

 

 

الأوسكار

 

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كلن جيرفيه ثار إعجاب المشاهدين عندما استضاف حفل توزيع Golden Globes في عام 2020 حيثكان يلقي النكات على الحصور، ويشارك الفائزين الأحاديث الساخرة على المسرح.

يذكر أن حفل توزيع جوائز الأوسكار ، الذي يقام في 27 مارس ، لم يقدمه أي مذيع منذ عام 2018 وشهدت تقييمات مشاهدته تراجعًا حادًا.

 

الممثل الكوميدي الشهير ريكي جيرفيه

 

قال مصدر: "اليائس يخيم عل الأكاديمية، وهي المنظمة التي تقف وراء حفل الجوائز، حتى نشرت تغريدة تسأل رواد موقع تويتر عمن يريدون أن

يذيع الحفل.

قال الكثير من المعجبين ريكي جيرفيه، وهو ما وافق اتجاهات داخل الأكاديمية، وعلق أحد المصادر:"إنه الرجل الوحيد الذي يمكنه إنقاذ أكثر البرامج التلفزيونية مملًا. دائمًا ما تكون جوائز الأوسكار طويلة جدًا وتتأرجح نسب الماهدة خلال فترة العرض وسيكون ريكي نسمة من الهواء النقي داخل هذا الجمع".

 

الأوسكار

 

شارك جيرفيس، البالغ من العمر 60 عامًا، في الدراما ​​الكوميدية التي تحظى بشعبية كبيرة على هيئة الإذاعة البريطانية The Office، وقد أطلق لتوه الموسم الثالث من الدراما الناجحة على Netflix.