عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقل عادل امام للمستشفى يفزع جمهوره| شقيقه يكشف الحقيقة كاملة

الزعيم عادل امام
الزعيم عادل امام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تدهور صحة الزعيم عادل إمام ودخوله إحدى متشفيات القاهرة الكبرى بمدينة 6 أكتوبر  بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة وشعوره بتعب مفاجيء، ما أثار قلق وصدمة جمهوره ومحبيه متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

اقرأ أيضاً..

(شاهد) عادل إمام في أحدث ظهور بعد غياب سنوات| سر اختفائه عن الوسط الفني

حقيقة دخول عادل امام المستشفى

 

حقيقة دخول عادل امام المتشفى بعد تدهور حالته الصحية

وسرعان ما خرج شقيقه المنتج عصام إمام عن صمته ليحسم الجدل المثار بشأن تلقيه العلاج داخل إحدى المستشفيات مؤكداً أنه متواجد في منزله بحالة صحية جيدة، ولا يعاني من أي خلل صحي، وذلك خلال تصريحاته ببرنامج "ET بالعربي".

 

الزعيم عادل امام وشقيقه المنتج عصام امام

 

وتصدر الزعيم عادل امام قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بعدما تداول البعض صورة له مشيرين إلى أنها من أحدث ظهور له، والتي نشرتها الصفحة الرسمية التي تحمل اسمه عبر موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك".

 

أحدث ظهور للزعيم عادل امام

 

أحدث ظهور للزعيم عادل امام بعد غياب طويل

وكان هذا بمثابة الظهور الأول للزعيم بعد تداول شائعات تزعم إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي نفاه شقيقه المنتج عصام إمام حينها، موضحًا تفاصيل حالته الصحية، بقوله: "في تجاوز غير طبيعي، هو في إيه يا جماعة.. في شائعات بتقول إن الزعيم ساب بيته وراح إلى الساحل الشمالي عشان يقعد

في أوضة لوحده، طب لما هو عايز يقعد في أوضة لوحده يقعد هنا".

 

حقيقة تدهور صحة عادل امام

 

تابع: "الزعيم بصحة جيدة، وبيقضي وقته مع أحفاده، وبيحل كلمات متقاطعة، وبيعيش حياة لذيذة.. زهقنا بقى من الشائعات المتكررة عن صحة الزعيم.. يا جماعة خلوا الأمور طبيعية"، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج "يحدث في مصر"، المذاع عبر قناة "mbc مصر" الفضائية.

 

الزعيم عادل امام

 

حقيقة اعتزال عادل امام

وفي سياق متصل، نفى المنتج عصام إمام ما يتردد عن انعزال الزعيم، مؤكدًا أنهم يدرسون تقديم عمل درامي جديد بعنوان "الواد وأبوه"، والذي سيعود به إلى شاشة السينما بعد غياب 12 عامًا، منذ أن عُرض له آخر أفلامه "زهايمر"، وسيكون من تمثيل الزعيم ومحمد عادل إمام، وإخراج رامي إمام، مضيفًا: "إحنا لسه فى أول سطر من العمل الفنى "الواد وأبوه" ولسه هنشوف هنعمله إزاى".

 

الزعيم عادل امام

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنا