رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في بيان رسمي.. نقابة الموسيقيين تحظر التعامل مع 11 مطرب.. فمن هم ؟

هاني شاكر
هاني شاكر

أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا بمنع التعامل مع 11 مطربًا، كما حذرت كل الجهات من التعامل معهم حتى لا يقعوا تحت طائلة المسؤولية، وذلك لعدم حصولهم على تصريح مشتغلين أو منتسب للنقابة.

 

قرار رسمي من نقابة الموسيقين بمنع التعامل مع 11 مطرب

قالت نقابة الموسيقيين، في بيان رسمي لها، إنها قررت "منع التعامل مع كل من عفروتو، مروان موسى، ريشة كوستا وسمارة، فرقة الصواريخ، محمود معتمد، دبل زوكش، كزبرة وحنجرة"، مؤكدة أنهم غير مقيدين وغير حاصلين على تصريح بالعمل.

عفروتو ومروان موسي

ريشة كوستا وسمارة

فرقة الصواريخ

محمود معتمد

دبل زوكش

كزبرة وحنجرة

 

وأوضحت النقابة أن هذا القرار يأتي ضمن الحملة التي تنتهجها لتطهير النقابة من كل ما يسيء للفن المصري، مؤكدة منع كل من ليس عضوا في النقابة، وغير مصرح له بالعمل، لحين تصحيح أوضاعهم بالنقابة، واجتياز الاختبارات.

 

نقابة المهن الموسيقية تمنع استعانة الفنانين بفلاشة

أصدرت النقابة بيان في 16 سبتمبر من هذا العام، قرارًا بمنع استعانة الفنانين بفلاشة في أي حفل غنائي، ويجب أن يكون الفنان مصاحبًا لفرقة موسيقية تتكون من 8 عازفين على الأقل، وهذا القرار بناء على موافقة من النقيب العام الفنان هاني شاكر وأعضاء مجلس النقابة.

 

وقال البيان إن القرار "يسري على جميع الديسكوهات والنايت كلوب والحفلات العامة في النوادي وقاعات الحفلات"، مهددا بمنع التعامل مع المنشأة وسحب الترخيص الخاص بالفنان المخالف لهذا القرار.

 

هاني شاكر