رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من بائعة في محل إلى خطيبة كريستيانو| الجانب المظلم لحياة جورجينا رودريجيز (تفاصيل)

جورجينا رودريجيز
جورجينا رودريجيز

صديقة يعتمد عليها وأم مخلصة متفانية لأولادها، ألا أن حياة جورجينا رودريجيز عدد كبير من المآسى التي عاشتها قبل أن تلتقي بـ كريستيانو رونالدو.

 

ولدت جورجينا في 27 يناير عام 1994، في مدينة الأرجنتين، وترعرعت في مدينة خاكا شمال إسبانيا، والدها هو لاعب كرة قدم سابق اعتزل وقرر العمل في تجارة المخدرات وقد تم القبض عليه والحكم عليه بـ 10 سنوات سجن، وجدت جورجينا نفسها وحيدة مع أختها ووالدتها والقليل من المال.

 

 

أثناء ذلك الوقت حلمت Georgina بأن تصبح راقصة بالية مشهورة وأصبح هذا شغفها الوحيد، وبالفعل بدأت في راسة البالية إلا أن الرقص ظل في حياتها مجرد هواية ولم يتم إتخاذه كفرصة عمل، وفي سن المراهقة بدأت جورجينا في البحث عن عمل لكسب بعض المال لكي تتمكن من النقفة على والدتها وأختها.

 

 

جورجينا تتخلى عن حلمها

قررت جورجينا التخلي عن رقص البالية، حيث قررت دراسة الأزياء والموضة وربحت بعض المال ولكن في عام 2011 توفت والدة Georgina في حادث سيارة مريع وتركتها بمفردها هي وأختها، لم تستلم جورجينا للحزن حيث بدأت في العمل كنادلة في مطعم محلي قريب، وغادرت إلى إنجلترا وعملت كجليسة للأطفال لأسرة ثرية.

 

Georgina تعود إلى إسبانيا لتتغير حياتها إلى الأبد

عادت جورجينا إلى إسبانيا وفي جعبتها كتلة من المهارات التي اكتسبتها، حيث طورت من لغتها الإنجليزية وحصلت على شهادة جماعية وتطورت مهاراتها بشكل كبير، وانتقلت إلى مدريد لتبدأ حياتها المهنية.

 

 

وفي عام 2016 ويعتبر هذا عام الحظ لها، عملت جورجينا في أحد بيوت الأزياء العالمية "جوتشي"، وأثناء عملها دخل نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو إلى المحل الذي تعمل به جورجينا، وعلى الفور جذب كريستيانو

انتباه Georgina على الفور، فجاذبيته وطوله واناقته جعلت جورجينا ترتجف من الخجل.

 

 

قصة حب بدأت من النظرة الأولى

بدأت قصة حب جورجينا وكريستيانو منذ لحظة دخوله مكان عملها، واعجب رونالدو بـ جورجينا على الفور حيث كانت فائقة الجمال، وتواعدا الثنائي في السر، ولكن في عام 2017 أصبحت العلاقة رسمية ومعلنه، وبين ليلة وضحاها تغيرت حياة جورجينا وتهاتف عليها ملايين من الناس لمعرفة من هذة المرأة التي استطاعت أن تسرق قلب كريستيانو، وانتشرت اخبار عن استغلال جورجينا للاعب، ولكن لم تلتفت جورجينا إلى هذة الأخبار، واصبحت اليوم أكبر داعم لكريستيانو وتلاحقة إينما ذهب وويفتخر رونالدو أنه ارتبط بامرأة قوية مثلها.

 

 

حياتها المهنية

اصبحت جورجينا أكبر عارضات الأزياء في إسبانيا، حيث ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة "صحة المرأة" الإسبانية في عدد يوليو 2018 ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار "هاربر بازار" في عدد يوليو 2018.

 

كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك "مجلة VIP" (البرتغال) ، "مجلة الحب" (إسبانيا) ، "مجلة نوفا جينتي" (البرتغال) ، "مجلة لوكس" (البرتغال) و " مجلة المغنية دونا "(إيطاليا).