رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أجر محمد صلاح في ليفربول| قائمة أجور اللاعبين والأعلى مفاجأة

لاعب منتخب مصر و
لاعب منتخب مصر و نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح

تصدر لاعب منتخب مصر و نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح البالغ من العمر 28 عامًا، قائمة أجور لاعبي نادي ليفربول، حيث يحاول النادي بذل ما في وسعه للحفاظ على "صلاح" بعيدًا عن قبضة عمالقة الدوري الإسباني (الليجا)، وذلك بجعله أعلى لاعبي النادي أجرًا.

 

اقرأ أيضًا .. القصة الكاملة لرحيل محمد صلاح عن ليفربول

 

أجر محمد صلاح في نادي ليفربول الانجليزي

وحسبما أفادت صحيفة "ذا صن" البريطانية، يتقاضى اللاعب محمد صلاح 200 ألف إسترليني أسبوعيًا، ما يعني أنه يتقاضى 10.4 مليون إسترليني في العام، فيما يُشار إلى أن عقده لا يزال مستمراً حتى صيف 2023، وهو ما يعني أنه سيتقاضى نحو 24 مليون إسترليني من الآن وحتى انتهاء تعاقده.

 

 

وفي سياق متصل، كشفت الصحيفة أن اللاعب الإسباني تياجو ألكانتارا، جاء في الترتيب الثاني من القائمة، بأجر 192.308 إسترليني في الأسبوع،

ما يعني أنه يتقاضى 10 مليون استرليني في السنة.

 

 

 

أما في المركز الثالث والرابع، جاء كلاً

من اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، والهولندي فيرجيل فان دايك بنفس الأجر، حيث يحصل كل منهما على 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ما يعني أنه ما يتقاضيان 9.3 مليون استرليني سنويًا.

 

 

وجاء اللاعبان جوردان هندرسون، وزميله جيمس ميلنر في المركز الخامس و السادس بنفس الأجر، حيث يتقاضى كلا منهما 140 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ما يعني أنهما يتقاضيان في السنة 7.2 مليون استرليني.

 

 

 

أما اللاعب السنغالي ساديو ماني فيتقاضى نصف راتب اللاعب محمد صلاح، والذي جاء في الترتيب السابع للقائمة بأجر 100 ألف جنيه إسترليني في أسبوعيًا، ما يعني أنه يتقاضى 5.2 مليون استرليني.