عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. مصورة توثق بالفيديو والصور لحظة انتحار فتاة بالإسكندرية.. وغواص يكشف مفاجآت

بوابة الوفد الإلكترونية

آثارت فتاة بالإسكندرية مساء الأحد، الهلع للمارة على كوبري ستانلي، بعد أن ألقت بنفسها في البحر من أعلى الكوبري.

وقالت فتاة تدعي سارة طلعت وتعمل مصورة وتعتبر الشاهد الوحيد علي سقوط الفتاة واخر من تحدث معها، إنها أصيبت بالصدمة حين كانت تلتقط صورة مع شقيقها أعلي الكوبري لتشاهد في كاميرا الموبايل فتاة تحاول القاء نفسها في البحر.
توجهت سارة فورا للتحدث معها واقناعها بعدم القفز، ولكن دون جدوي، ثم طلبت منها التحدث مع شاب يقف بجوارهما وإبلاغه بأنها سوف تنتحر قائلة "قولي للشاب اللي هناك ده نيرة نطت" فحاولت جذبها للمرة الأخيرة عكس اتجاه البحر ولكنها لم تنجح في المحاولة.
والقت نيرة نفسها في البحر، ثم أخذت تبحث عن المساعدة بإطلاق صرخات متتالية لإنقاذها.
وثقت سارة الحادث والتقطت مقاطع فيديو ونشرتها علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وتفاعل معها النشطاء وخاصة أهالي الاسكندرية الذين علقوا وقالوا أنها لم تكن المرة الأولي، حيث اعتادت نفس الفتاة أن تلقي بنفسها

في نفس الوقت من كل عام.
ومن جانبه أكد الكابتن عمرو العتيبي لـ"الوفد"، وهو مدرب  دولي لرياضة الغوص الحر، أن هذه الفتاة اعتادت أن تقفز كل عام في الشتاء، واعتقد  أنها لم تكن تنوي الإنتحار لأنها تختار مكان آمن أسفله رمل بعيد عن البلوكات لتسقط أعلاه بالإضافة إلي أنها لم تغرق بعد السقوط وتستطع العوم وأرجع سبب سقوطها أنها من الممكن أن تكون مضطربة نفسيا. 
وقال إنه يتعرض لمثل هذه المواقف بحسب طبيعة شغله مضيفا أن ليس كل المواقف حوادث من هذا النوع ولكن هناك مشاهد أخري تقشعر لها الأبدان مثل السحر والأعمال التي يتم اكتشافها أسفل البحر.