عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالفيديو.. اللحظات الأولى لتصادم قطار ركاب نجع حمادى بإحدى الصدادت الخرسانية

تصادم قطار ركاب رقم
تصادم قطار ركاب رقم 735

 ننشر اللحظات الأولى لحادث تصام  قطار ركاب نجع حمادى رقم 735، والذى تعرض إلى حادث تصادم اليوم الجمعة، بحدى الصدادات الخرسانية بمحطة سكك حديد نجع حمادي،  بشريط السكة الحديدية رقم 3، ما أدى لإصابة السائق بجروح طفيفة، هذا ولم تتأثر حركة القطارات بالحادث، وتسير بشكل طبيعي.

 

شاهد بالفيديو:

 

 

 

ومن جهته، وصل اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا،  إلى موقع حادث تصادم قطار الركاب بإحدى الصدادات الخرسانية بمحطة سكك حديد نجع حمادي،  لمعاينة قطار الركاب والوقوع على ملابسات الحادث  وأسبابه، كما استمع  مدير أمن قنا إلى أقوال سائق القطار، وعدد من المسؤولين بمحطة سكك حديد نجع حمادي، حول ملابسات الحادث.

 

كما عاين فريق من النيابة العامة بنجع حمادى  برئاسة المستشار حسام أبو العزايم،  إلى موقع حادث تصادم قطار بالصدادات الخرسانية بمحطة نجع حمادي، واستمع فريق  النيابة العامة إلى أقوال سائق القطار والمسؤولين بمحطة سكك حديد نجع حمادي، للوقوف على ملابسات الحادث.

 

وذكر محمد محمد أحمد،  سائق القطار رقم 735، والذي  والذى تعرض إلى اصطدم بالصدادات الخرسانية، اليوم الجمعة، إنه كان على محطة قطار نجع حمادي،  وانطلق في رحلته

المتجهة من نجع حمادى وصولًا إلى محافظة سوهاج، بعد أن نادى مذيع المحطة بتحرك القطار.

 

وأضاف أنه توقف مرتان بعد تحركه، في مسافة لا تزيد على 70 مترا،  ثم شاهد مواطنون يهرولون، بعد أن قام عامل المحطة، برد التحويلة بعد تحرك القطار،  مما أسفر عن تصادم القطار في الصدادات الخرسانية،  ووقع الحادث الذي أسفر عن إصابته.

 

وكشف مصدر مسؤول بسكك حديد نجع حمادى أنه بعد تحرك القطار رقم 735 ركاب، من محطة سكك حديد نجع حمادي، متجهًا إلى محطة سوهاج وخلال خروجه من شريط رقم 3 اصطدام بالصدادات الخرسانية بسبب عدم فتح التحويلة، مما أسفر عن إصابة محمد محمد أحمد، قائد القطار، بإصابات خفيفة، مع عدم وجود إصابات بين ركاب القطار.