رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أم تنهي حياة طفليها بإحدى قرى شربين لرغبتها في الطلاق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدمت ربة منزل لقرية الاحمدية التابعه لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، على قتل طفليها بحيله جديدة لم يكتشفها الأب إلا بعد فترة من وفاة طفليه ودفنهما.

 

حيث تبين أن زوجته قتلتهم باعطاءهم عقار يسبب الوفاه ببطئ لرغبتها فى الطلاق، وتمكنت المباحث من ضبطها واعترفت بارتكاب الواقعه.


كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطار من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية|، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من سامى عبد العزيز رأفت 30 سنة بائع اسطوانات غاز، ومقيم بقرية الأحمديه التابعه للمركز ، أنه كان لديه طفلان الأولى (ريماس) 3 سنوات؛ وتوفت فى 30 أكتوبر الماضى ؛ وقام باتخاذ الإجراءات ودفنها، والثاني (جمال) ٥ سنوات ؛ وتوفى فى 28 نوفمبر الماضى ؛ واتخذت كافة اجراءات دفنه؛  وتم الدفن.


وأضاف فى بلاغه انه لم يشتبه وقتها جنائيا فى وفاتهم الا انه عقب ذلك عثر بمنزله على علبة دواء فيها 4 شرائط فارغه لعقار " الاندرينال " مما دعاه للشك فى أن وفاة أطفاله جنائيا حيث انه يقيم فى منزل عائلته

.


وبتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شرطة شربين برئاسة المقدم محمد الارضى رئيس المباحث، وضباط إدارة البحث الجنائي. توصلت جهود فريق البحث الى ان وراء ارتكاب الواقعه زوجته وتدعى لمياء عطيه سعد عبد المقصود 24 سنة ربة منزل .

 

وبتقنين الاجراءات تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعه قاصدة الطلاق من زوجها فقررت التخلص من اطفالها حتى تتمكن من ذلك .


 مضيفه الي انها قامت بشراء هذا العقار من صيدلية الدكتورة صفاء خضير بنفس القرية لعلمها انها تعاطى هذا العقار؛ ويؤدى الى هبوط فى الدورة الدموية ويسبب الوفاة، فقامت باعطاء كمية كبيرة منه لطفليها مما أدى الى وفاتهم.
وتحرر عن ذلك المحصر اللازم واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات