عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل ضحية أوليكس لـ ٣١ مارس

 ضحية أوليكس
ضحية أوليكس

كتبت- منال رضاوي:

 

أجلت محكمة جنايات الطفل، المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية، أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل محمد عبد العزيز  الطالب بكلية الهندسة جامعة بنها، المعروف إعلاميا بضحية «أوليكس» لجلسة 31 مارس الجاري للاطلاع والتصوير.
وكشفت تحقيقات المستشار أحمد خالد وكيل النائب العام، أن المجني عليه تعرف على المتهمين عن طريق تطبيق «أوليكس» وذلك لشراء جهاز «لاب توب»، واتفقا على التقابل، وبحوزته مبلغ 25 ألف جنيه.
وتبين من التحقيقات، أن المتهمين قاما بتهديد المجني عليه بقصد الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، إلا أنه قاومهما فتعديا عليه بالأسلحة البيضاء، وأحدثا إصابته التي أودت بحياته.
وكان رجال مباحث القاهرة، تمكنوا من كشف ظروف وملابسات واقعة العثور على جثة "محمد أحمد عبد العزيز"، طالب بكلية الهندسة جامعة بنها، بإحدى الحدائق

دائرة قسم شرطة النزهة، مصاب بعدة طعنات نافذة بالظهر والبطن، بينما أفادت والدته خروجه من مسكنه لشراء جهاز "لاب توب" من أحد الأشخاص غير معلوم لديها، تعرف عليه من أحد مواقع التسوق الإلكتروني.
وبجمع المعلومات، وعمل التحريات اللازمة، توصل رجال المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "أحمد م. م" 18 سنة طالب، و" حسين.ع. م " 18 سنة طالب، ويقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس.
وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.