رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد إمام وتامر حسنى فى مرمى تصريحات هنا الزاهد

هنا الزاهد
هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد، عدد من الصور للرد على أسئلة جمهورها التى وصلت لها عبرخاصية "الأستورى" وذلك على حسابها على الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفديوهات إنستجرام. 

 

اقرأ أيضا.. وفاة الفنانة رجاء حسين


وكشفت هنا الزاهد، أنها تصور مسلسل سوف يكون مفاجأة ولم تكشف تفاصيل أخرى، كما تصور فيلم مع زوجها أحمد فهمى.

 


 
ومن الأسئلة "أوصفى تامر حسنى"، لترد هنا قائلة:"جدع جدا مجتهد فى شغله أوى بيحب يجبر بخاطر كل الناس وفوق كل ده فنان معنى الكلمة".

 


 
وعن الفنان محمد إمام، ردت قائلة: "شاطر أوى وبيحب شغله جدا ودور النمر كان صعب أوى بسبب اللهجة بس كان مذاكر اللهجة كويس واتبسطت بالشغل معه".

 


 

وأضافت هنا عندما سألت عن الفنان أحمد فهمي هو فين وحشتنا  قائلة: بنصور الفيلم ادعولنا.

 


كما أعربت هنا الزاهد، عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على فيلم "بحبك" الذى يعرض حاليًا في السينمات من بطولة الفنان تامر

حسنى، مشيرة إلى أن كواليسه كانت ممتعة للغاية.
 

ويُعرض حاليا للنجمة هنا الزاهد فيلمها الجديد "بحبك"، والذي تشارك بطولته بجانب النجم تامر حسني، الذي حقق نجاحا محليا وعالميا، بقائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى.

 

وتدور أحداث "بحبك" حول حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط قلبه بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

 

فيلم "بحبك"، هو أولى التجارب الإخراجية للنجم تامر حسني، وهو من تأليفه وبطولته أيضاً، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى.