عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تامر حسني:أحداث "بحبك" تحمل مفاجآت غير متوقعة..خاص

تامر حسني
تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني، عن هدفه من قصة فيلمه الجديد "بحبك"، الذي يعرض في موسم عيد الأضحى السينمائي 2022، وذلك أثناء العرض الخاص له داخل إحدى دور العرض السينمائي في مدينة الشيخ زايد.

اقرأ أيضًا..تامر حسني: هذا أصعب ما واجهته في كتابة "بحبك".. خاص

تامر حسني:لم أكتفِ بذكر الجوانب الإيجابية فقط للحب

قال تامر حسني للوفد "كان هدفي من قصة "بحبك" بدايةً من كتابتها على الورق، إظهار جوانب غير مرئية لقصص الحب التي تنطوي وتتناسى بسبب طبيعة الحياة اليومية الصعبة والمسئوليات، ونجاح تلك القصص لاتتوقف على الحب فقط هناك عوامل أخرى أهم وأكثر عملية يجب توافرها.

ومن جانب آخر دور الحب الأول في الحياة خاصةً إذا لم يكتمل، كيف سنرى الحياة بعده وكيف سنكملها بشكلٍ صحي، جميعها أحداث ستفاجىء المُشاهد داخل السينما

تامر حسني: كتابة بحبك كان مرهق

كما تحدث تامر حسني عن كواليس تنفيذ فيلم بحبك، قائلاً:" كتابة الفيلم والبحث عن أبطاله كان مرهق للغاية، خاصةً انني استهدفت مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة بداخله، واختيار الأدوار المناسبة لهم، بجانب الاهتمام بالتفاصيل الفارقة في أحداث الفيلم التي تزيد من تشويق المشاهد لمعرفة نهايته.

 

ازدحام كبير في العرض الخاص لفيلم بحبك

جاء الفنان تامر حسني بصحبة زوجته بسمة بوسيل، والتي حرصت على مشاهدة الفيلم برفقته،

كما حرصت عائلة الفنانة هنا الزاهد على حضور العرض الخاص لفيلم بحبك معها، المتمثلة في والدتها وشقيقاتها، مع التقاط الصور التذكارية مع جمهورها، بجانب الفنان حمدي المرغني والفنان حمدي تيخا والفنان محمود عزمي.

احتفال جماهيري بأبطال فيلم  "بحبك"

احتفل أبطال فيلم بحبك بالعرض الخاص له تمهيدًا لطرحه اليوم في جميع دور العرض السينمائي في مصر وعدد

من الدول العربية، من بطولة بطولة هنا الزاهد، حمدى المرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار رومانسى إجتماعي مع عدد من المواقف الكوميدية، وقصة وإخراج تامر حسني.

 

وأوضح تامر أن الفيلم يدور في إطار كوميدي ورومانسي، وتدور أحداثه حول صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل الأحداث محيرة جدا.

 

 

آخر مشاركات تامر حسني في السينما "مش أنا"

كانت أخر المشاركات السينمائية لـ  تامر حسني

من خلال فيلم "مش أنا"، الفيلم من بطولة "ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة،بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، الفيلم إنتاج مشترك بين شركة سينرجى وحسام حسنى وأحمد دسوقى.

وتدور قصة فيلم "مش أنا"، حول حالة نفسية ما تصيب "حسن" تامر حسنى، تجعله لا يتحكم في تصرفاته التي تضعه في مواقف محرجة مع من يتعامل معهم، بجانب علاقته القوية

مع والدته المريضة التي يرعاها دون مساعدة أحد، وفي نفس الوقت يبحث عن علاج لحالته النفسية النادرة.

 

لمزيد من أخبار الفن..اضغط هنا