رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف زكي يكشف أخر تطورات الحالة الصحية للفنان صلاح عبدالله

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

تعرض الفنان الكبير صلاح عبد الله، لأزمة قلبية مفاجئة أول أمس الثلاثاء، نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات لإجراء قسطرة فى القلب وتركيب دعامة. 

 

وقال الدكتور أشرف زكي في تصريحات صحفية، إن الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله ممتازة حاليا، والوضع مستقر، وسيغادر المستشفى غدا.

وأكد "زكي" إنه اطمئن على حالة صلاح عبد الله من ابنته المتواجدة معه حاليا بالمستشفى، وسيستأنف تصوير الأعمال التي يشارك بها حاليا بداية من الأسبوع المقبل. 

 

 

ومن ناحية أخرى، كان يستعد صلاح عبدالله، لتصوير أولى مشاهدة في مسلسل "رمضان كريم" الجزء الثاني. 

 

 

ويستعد المخرج سامح عبد العزيز، لتصوير أحداث الجزء الثانى من مسلسل "رمضان كريم" شهر أكتوبر المقبل، بعد أن عرض الجزء الأول منه فى عام 2017 وحقق نجاحا كبيرا بعد عرضه.

 

ويبدأ المخرج "عبدالعزيز" معاينة أماكن التصوير المختلفة، خلال الفترة المقبلة، لتحديد موعد نهائي للتصوير عقب انتهاء الشركة المنتجة للمسلسل من إنهاء تعاقدات جميع الفنانين المشاركين في الجزء الثاني من

المسلسل.

 

مسلسل رمضان كريم

ويرصد مسلسل "رمضان كريم" روحانيات الشهر الكريم، ويحكى عن الصائمين والمفطرين فى سياق درامى اجتماعى، ويتخلل العمل كثير من العلاقات المتشابكة، ويشارك فى بطولة المسلسل النجوم روبى، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، محمود الجندى، محمد لطفى، صبرى فواز، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أحمد عبد الله.

 

أبطال مسلسل رمضان كريم

شارك فى بطولة الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" كل من روبى وشريف سلامة وسيد رجب والراحل محمود الجندى وسلوى عثمان وسلوى محمد على وكريم عفيفي، وسهر الصايغ ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.