رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحلقة 27 من "ضد الكسر"|دخول نيللي كريم وتارا عماد السجن

مسلسل ضد الكسر
مسلسل ضد الكسر

تشهد الحلقة 27 من مسلسل "ضد الكسر"، عودة كريم إلى منزل والده للبحث عن صور أو مستندات تثبت وجود شقيق له، الذي أتى إلى مكتبه ليبلغه بذلك، وبالفعل يجد إلى رسالة مكتوبة بخط اليد إلى والده تفيد بوجود شقيق لكريم.

اقرأ أيضاً..الحلقة 26 من ضد الكسر| نيللي كريم تضحي بأموالها من أجل شقيقاتها

تنتهي الحلقة باختفاء إبن ملك أثناء وجود ليلى في المنزل، فتتصل فوراً بسلمى وتخبرها بذلك، فيذهب إلى مكتب صلاح لتوقعهم بوجود الطفل هناك، فيجدونه مقتول في ظروف غامضة، بجانبه مصطفى الرضيع، ليتم بعدها حبس سلمى وملك على ذمة التحقيق في حادث القتل.

تبدأ الحلقة، بمحاولات من ملك (تارا عماد)بطرق ملتوية، لكسب قضية نسب نجلها إلى زوجها مصطفى بتدخل من صلاح "والده الحقيقي"، حيث تذهب سلمى (نيللي كريم) إلى مكتب صلاح لإعطاءه الأموال المتفق عليها مقابل كسب القضية.

يحدث خلال الحلقة ذهاب ليلى لمقابلة مالك بعد اتصاله بها وإصراره على التحدث معها، وتترك نجل ملك وحده في المنزل، ومن ناحية أخرى

تخسر ملك القضية، ليتم إنكار نسب الطفل إلى مصطفى.

 

 

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

 وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائمًا أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

كلمات ذات دلالة

شاهد حلقات مسلسل ضد الكسر

مواعيد مسلسل ضد الكسر

حلقات مسلسل ضد الكسر 

قنوات مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم

حلقة 27 من مسلسل ضد الكسر