رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد هنيدي يسخر من نفسه بعد حلقته في رامز عقله طار (صور)

محمد هنيدي مع رامز
محمد هنيدي مع رامز جلال في برنامج رامز عقله طار

سخر نجم الكوميديا محمد هنيدي من نفسه بعد عرض حلقته اليوم ببرنامج "رامز عقله طار"، مع الفنان رامز جلال، مشاركًا جمهوره بمقاطع من الحلقة، وكعادته استخدم التعليقات الطريفة خفيفة الظل التي تفاعل معها الجمهور مما جعله يتصدر "ترند" موقع التغريدات القصيرة تويتر.

اقرأ أيضًا: شاهد.. رد فعل كوميدي لـ هنيدي بعد رؤية رامز جلال: مش هروح مبلول

ونشر هنيدي صورة للفنان العالمي دوين دوجلاس جونسون المعروف بـ "ذا روك"، مركبًا صورته عليها وقال:"هناك اشخاص لا تهاب الموت والخطر.. ذا روك الوطن العربي"، كما نشر صورة للنجم الأمريكي فان ديزل وقال:"وأشرس قفزة في تاريخ البرنامج ، فين ديزل، الوطن العربي".

محمد هنيدي

محمد هنيدي

كما أعربت الإعلامية السعودية سارة مراد المشاركة في تقديم برنامج رامز عقله طار، عن سعادتها بلقائها مع الفنان محمد هنيدي ساخرة من تعليقات رامز التي دائما ما يلقيها، قائلة:"حقيقي الحلق حلو وأنا عاجبني.. ماشي يا رامز..شكلك ما كنت تحب المدرسة..المهم أني أخيرا اتعرفت على النجم محمد هنيدي".

محمد هنيدي مع رامز جلال

فيما أشاد جمهور الوطن العربي، بالحلقة مؤكدين أن محمد هنيدي يضفي الكثير من البهجة والمرح بأي برنامج يظهر فيه أيا كان طبيعة ذلك البرنامج، معلقين:"حلقه تحفه كنت مستنياها..

هنيدي حبيب الوطن العربي كله"، و"ياريت ياجماعه حد يوصل ل رامز جلال اننا مش عاوزين نشوف بقيت الحلقات من المقلب .. عاوزين نشوف حلقه محمد هنيدي كل يوم".

محمد هنيدي

وتابع المغردون:"في ناس عندها كوميديا تلقائية هاي لحالها مدرسة لازم يسموها(مدرسة محمد هنيدي).. وكاريزما و تضحك  تلقائيا اول لما تشوف محمد هنيدي"، و"محمد هنيدي يقدر يحول اللحظات الصعبة للحظات كوميدية وكلها ضحك في أقل من الثانية.. ودا العادى بتاع هنيدي".

محمد هنيدي

 

Tags ذات صلة

شاهد.. رامز جلال يقنص محمد هنيدي ببندقية رماية في رامز عقله طار

على لحن لولاكي.. رامز جلال يستقبل هنيدي في رامز عقله طار (فيديو)

شاهد.. رامز جلال يسخر من مشية محمد هنيدي: حاكم جزيرة الحرنكش داخل علينا

شاهد.. عصبية شديدة لـ محمد هنيدي في كبسولة رامز عقله طار