رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور .. ضحك ودموع هنا الزاهد في كواليس"معكم منى الشاذلي"

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

 

خاص - بوابة الوفد:

تنفرد الإعلامية منى الشاذلي مساء اليوم الخميس بحلقة خاصة ومثيرة للفنانة هنا الزاهد تمتزج فيها مواقف البهجة والدموع التي تعرضت لها طوال حياتها الفنية والخاصة وذلك ببرنامج "معكم" الذي يعرض على فضائية cbc.
وتتحدث الزاهد خلال الحلقة عن أدوارها في دراما رمضان الماضي التي قدمت فيها شخصية الفتاه الشعبية لأول مرة مع مصطفى شعبان في مسلسل "أيوب" وروت ما حدث في كواليس التصوير أثناء ارتدائها الحجاب في المسلسل.
كما كشفت هنا للإعلامية منى الشاذلي تفاصيل مرض والدتها أثناء تصوير المسلسل وما فعله مصطفى شعبان عندما علم بالأمر، وخوفها من الدور وتفكيرها في الاعتذار عنه.
وكشفت "الزاهد" مواقف شقيقاتها من ارتدائها لملابس الشخصية وماذا فعلت عندما كانت تصور في الخارج ورأتهن يرتدين ملابسها في صور على موقع إنستجرام.
كما تطرقت إلى تعليقات متابعيها على صورها بمواقع التواصل الإجتماعي

وطريقة تعبيرهم عن الإعجاب بالصور وذكرت أكثر التعليقات الطريقة التي قرأتها.
وشهد اللقاء بكاء هنا الزاهد عندما تذكرت مرض جدتها وأمنيتها في إنشاء مستشفى بسبب تأثرها بفترة مرض جدتها وحزنها عليها.
وتتضمن الحلقة لقاء مع أطباء وممرضي مستشفى الحسين الجامعي الذين قدموا دورا بطوليا عندما اشتعل حريق بالمستشفى وقاموا بإنقاذ المرضى أثناء اشتعال النيران بثلاثة أدوار في المستشفى.
وحكى الأطباء عن ساعات التوتر التي تزامنت مع الحريق وكيف تعاملت أطقم الأطباء والتممريض بالمستشفى مع الحادث ليتمكنوا من الحفاظ على مرضاهم ونقلهم بعيدا عن ألسنة اللهب ودخان الحريق.