رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(مفاجأة بالفيديو).. فتاة خططت لبيع كمبيوتر نانسي بيلوسي إلى روسيا في أحداث شغب الكونجرس

أحداث شغب الكابيتول
أحداث شغب الكابيتول

ربما تكون امرأة كانت جزءًا من الغوغاء الذين اقتحموا مبنى الكابيتول هيل في وقت سابق من هذا الشهر قد سرقت جهاز كمبيوتر محمول من مكتب رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي وحاولت بيعه للمخابرات الروسية.

 

(اقرأ أيضًا) دونالد ترامب والأربعاء الأسود في الكابيتول | هل وسائل التواصل الاجتماعي هي المسؤولة

 

يحقق مكتب التحقيقات الفيدرالي في ادعاء الشريك السابق لامرأة بنسلفانيا رايلي جون ويليامز، التي اتُهمت بالسلوك الفوضوي ودخول مبنى محظور.

وفقًا لوثائق المحكمة، اتصل شريك وليامز السابق (المعروف باسم W1) بخطوط معلومات مكتب التحقيقات الفيدرالي وقال إنها تنوي إرسال الكمبيوتر المحمول إلى صديق في روسيا، والذي خطط بعد ذلك لبيع الجهاز إلى SVR، جهاز المخابرات الروسي الأجنبي".

 

زعم W1 أنه شاهد لقطات لوليامز وهي يأخذ جهاز كمبيوتر محمول، ومع ذلك، قال إن المؤامرة سقطت وأن ويليامز إما لا يزال لديها الكمبيوتر أو أنها دمرته.

 

أكد المتحدث باسم نانسي بيلوسي، درو هاميل، سرقة جهاز كمبيوتر محمول من غرفة اجتماعات في مبنى الكابيتول، ومع ذلك، قال إنه تم استخدامه فقط للعروض التقديمية.


قالت والدة ويليامز، لمراسل قناة ITV News إن ابنتها اهتمت بشكل مفاجئ بسياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ولوحات الرسائل اليمينية المتطرفة.

 

ظهرت ويليامز في لقطات من مبنى الكابيتول، وسمع صوت امرأة يعتقد أنها هي تصرخ "في الطابق العلوي، الطابق العلوي" وشوهدت تدفع الآخرين نحو مكتب بيلوسي.

 

لا يبدو أن مكتب التحقيقات الفيدرالي قد ألقى القبض على ويليامز، كما أشار في الإفادة الخطية أن "ويليامز قد هربت".