رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلاق بطولة FIFA 20.. لاعبو كرة القدم الحقيقيون ضد بعضهم البعض

EA Sports
EA Sports

أطلقت EA Sports بطولة FIFA 20 للرياضات الإلكترونية لجمع الأموال للجمعيات الخيرية لوباء فيروس كورونا المستجد، وتضم بعض أكبر الفرق واللاعبين في أوروبا.

 

سيتم بث بطولة Stay and Play Cup على قناة EA's Twitch وستتطابق مع فرق مثل بوروسيا دورتموند وريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

 

زاوية المرح هي أن لاعبي كرة القدم الحقيقيين من تلك الأندية مثل Trent Alexander-Arnold و Benjamin Mendy سيواجهون بعضهم البعض، لعب كرة القدم الافتراضي أثناء الوباء مهم، حيث قام ميخائيل أنطونيو وريان سيسيجنون بتحدي مؤخرًا في مباراة مشهورة للغاية وخسر أنطونيو.

 

عقد الدوري الإسباني أيضًا بطولة FIFA التي فاز بها ريال مدريد مع ماركو أسينسيو في وحدة التحكم، وجمع حوالي 166000 دولار للجمعيات الخيرية لوباء كورونا بينما

كان يراقبها أكثر من 180.000 شخص.

 

وقالت EA إنها تأمل أن تكون البطولة تشجع الناس على التواصل من خلال اللعب مع الأصدقاء والعائلة خلال الأوقات الصعبة، ستتبرع بمليون دولار لصندوق Global Coriving Coronavirus Relief الذي يساعد الأشخاص في المجتمعات المتضررة بشكل خاص.

 

وقال كبير المسؤولين التجاريين في FIFA سيمون توماس: "نحن لا نلتزم فقط بدعم جهود الإغاثة من كورونا، ولكن أيضًا تقديم المزيد من الطرق لمشجعي كرة القدم للمشاركة في الرياضة التي يحبونها في الأسابيع المقبلة".