عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. سيدات الوفد يقدمن الورد لرجال الشرطة

 تنفيذًا لتوجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، ووكيل أول مجلس الشيوخ، واستمرارًا للدور الإيجابي والفاعل لحزب الوفد، وتحت رعاية مصطفى شحاتة عضو الهيئة العليا للحزب، قامت اللجنة العامة للمرأة بالحزب، برئاسة مواهب الشربجي، بالاحتفال بعيد الشرطة الـ69 من خلال تنظيم زيارة إلى أقسام الشرطة.

 قدمت سيدات الوفد الزهور لرجال الشرطة في عيدهم ، مشيرين إلى أن الدولة المصرية تقدر دور رجال الشرطة والتضحيات التي يقدمونها من أجل توفير الأمن والأمان للشعب المصري.

 وأضافت سيدات الوفد أن اللجنة العامة للمرأة بحزب الوفد حرصت على تقديم الشكر لرجال الشرطة في عيدهم بعدد من الأقسام منها قسم الدقي وقسم عابدين والعجوزة وتم تقديم باقات الزهور.   

 وحضر الزيارة عدد كبير من سيدات الوفد من بينهم كريمة القاضي، ورغدة عويس وأميرة طلبة وتهاني عويس وسهير يمني وسحر الجارحي وليلي عبدالعزيز وعزيزة الجوهري وميراندا موسى ورودي السلحدار .

وأكد مصطفى شحاتة عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن الاحتفال بعيد الشرطة المصرية هو واجب وطني على كل مصري وهو عيد للشعب، مشيرًا إلى أن تاريخ الشرطة المصرية مليء بالبطولات المضيئة وسيذكرهم التاريخ دائمًا.

 وأضاف "شحاتة" أن عيد الشرطة مناسبة تاريخية للدور البطولي والتضحية الكبيرة التي قام به رجال الشرطة في 25 يناير 1952 في واقعة الإسماعيلية، بعد أن رفض رجال الشرطة تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة للاحتلال الإنجليزي بعد القرار التاريخي لفؤاد باشا سراج الدين وزير الدخلية آنذاك بالاستمرار في التصدي لقوات الاحتلال.

ونوه "شحاتة" بأن رجال الشرطة والقوات المسلحة يمثلون صمام الأمان للدولة المصرية، مشيرًا إلى أن ما قاموا به من جهود انعكس على أرض الواقع من خلال نشر الأمن والأمان والسلام وتحقيق الاستقرار والقضاء على خفافيش الظلام.

 ووجه شحاتة الشكر للمستشار عادل بكار رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية لدعمة المستمر للجان الوفد بالغربية والتواصل الدائم مع الشارع لتقديم الأفضل للوطن والمواطنين من خلال بيت الأمة.