رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق تهامي مرشح الوفد بقائمة التحالف الوطني يُدلي بصوته في انتخابات الشيوخ

الكاتب الصحفي طارق
الكاتب الصحفي طارق تهامي يُدلي بصوته في انتخابات الشيوخ 202

 أدلى الكاتب الصحفي طارق تهامى، مرشح حزب الوفد على القائمة الوطنية من أجل مصر، بصوته فى اليوم الأول لانتخابات الشيوخ بلجنة مدرسة إمبابة الإسماعيلية الإعدادية بنات.

 

 رافقه خلال عملية التصويت، جمال الطحاوي، نائب رئيس لجنة الوفد بإمبابة، وأشرف منصور، رئيس اللجنة العامة لشباب الوفد بالجيزة، وعدد من قيادات وأعضاء اللجان الفرعية والنوعية للوفد بالجيزة.

  أكد طارق تهامى، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ورئيس اللجنة العامة للوفد بمحافظة الجيزة، أن لجان الوفد بأقسام ومراكز الجيزة تقدم كل الدعم المطلوب سياسيً وتنظيميًا بكل الجدية والكفاءة لصالح مرشحى الوفد الثلاثة على المقاعد الفردية بمحافظة الجيزة، وهم المستشار محمد ذكرى، والدكتور أيمن محسب، والمحاسب محمد كردى.

 

 كما أن هناك مجموعات مسئولة عن متابعة اللجان من خلال جدول يتضمن أسماء وعناوين المدارس المقرر إجراء عملية التصويت فيها. هذا وبدأ صباح اليوم اقتراع المصريين بالداخل لاختيار ممثليهم بمجلس الشيوخ ٢٠٢٠،

مع إقبال كبير من المواطنين بشرائحهم كافة على اللجان الانتخابية بمحافظة الجيزة التي تشهد ترشح ٧٣ للفوز بثمانية مقاعد بالنظام الفردي. وتضم محافظة الجيزة ١٠٤٦ لجنة فرعية داخل ٥٣٦ مركزاً انتخابياً بالمدارس ومراكز الشباب بمراكز وأقسام وأحياء المحافظة كافة، جميعها مهيأ بالكامل لاستقبال ٥.٦ مليون ناخب.

 

 وشهدت الساعات الأولى من بدء التصويت إقبالاً شديداً بمراكز البدرشين والحوامدية ومنشأة القناطر وأوسيم وكرداسة والعمرانية مع توافد تجمعات نسائية كبيرة بمركز إمبابة استعداداً للإدلاء بأصواتهن، وكذلك توافد آلاف المعلمين بالعمرانية بولاق الدكرور على لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم، وذلك بالتنسيق مع نقابة المعلمين.