عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبوشقة: شباب الوفد على استعداد بالتضحية بأنفسهم لحماية الدولة المصرية

المستشار بهاء الدين
المستشار بهاء الدين أبو شقة ووزير الشباب والرياضة

كتب - محمود عبد المنعم:
قال المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة يولون الشباب المصري اهتماماً كبيراً، وذلك لبناء دولة مصرية حديثة، خاصة أن الشباب هم عماد الحاضر وقوة المستقبل والركيزة الأساسية في بناء الأمة.
وأوضح "أبو شقة" أن التاريخ شهد على دور الشباب المصري الوطني في ثورة 1919 هذا الشباب الذي يعي تماماً كيف يكون الحفاظ علي أمن وسلامة الوطن، وظهر وأتضح في النضال والكفاح والتضحيات التي قدموها في ثور 19 وهم يهتفون "نموت نموت وتحيا مصر"، وتقرر نفس المشهد في حرب أكتوبر المجيدة، حرب العزة والكرامة في 1973 ورفع هذا الشباب الوطني علم مصر عاليا وهو يعبر ويتلقي الرصاص في صدورهم وهم يرددون "الله أكبر .. تحيا مصر".


وأردف رئيس الوفد، أن هؤلا هم شباب مصر الذي نفخر بهم امام العالم وشباب الوفد جزء من شباب الوطن لأن لهم مواقفهم الوطنية التي حفرها التاريخ بحروف من نور بعد أن وضع مصلحة الدولة المصرية والدفاع عنها فوق أي إعتبار مشيرا إلي أن شباب الوفد على استعداد أن يضحوا بأنفسهم من أجل حماية الدولة المصرية.


وتابع قائلا:" شباب الوفد تربي داخل المدرسة الوطنية

المصرية مدرسة حزب الوفد، ويمتلك الخبرة السياسية والوطنية التي تمتد الي مائة عام، وهذا ما يميز شباب الوفد لانهم ورثوا الوطنية والخبرة السياسية من الأباء والأجداد، ولهم لجان شباب في جميع المحافظات لممارسة العمل الوطني والسياسي لذلك عندما تتحدث مع شباب الوفد تجد لديهم المعني الحقيقي للوطنية والخبرة السياسية التي تعتمد علي وضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.


جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذى عُقد مساء أمس الثلاثاء بالمقر الرئيسي للحزب، برئاسة المستشار بهاء الدين ابوشقة رئيس حزب الوفد وأعضاء الهيئة العليا للحزب ونواب الوفد وأعضاء الحزب بالمحافظات، ويأتي اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التى يعقدها الحزب تحت عنوان لقاء مع مسئول لاستضافة رموز الدولة المصرية من الوزراء وكبار المسئولين ومناقشتهم في القضايا التى تهم الشارع المصري.