رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأول مكرر علوم : كورونا كانت حافزا على التفوق .. وحلمى طب القصر العينى

الطالب صلاح الدين
الطالب صلاح الدين صبحي موسي كامل

علت الزغاريد بين أهالي قريه امليط بمركز ايتاي البارود بمحافظة البحيرة عقب إعلان حصول صلاح الدين صبحي موسي كامل الطالب بمدرسه عزت النمور الثانوية علي المركز الأول مكرر شعبة علمي علوم  علي مستوي الجمهورية بمجموع 410 درجات، وتوافد أهالي القرية والاقارب علي منزل الطالب لتقديم التهاني بالنجاح الباهر.

 

وأكد الطالب صلاح الدين صبحي لـ "الوفد" سعادته البالغه بالنجاح واشار إلي انه توقع الحصول علي المركز الأول ليحصد تعب السنين الماضية، معلنا عن رغبته في دخول كليه الطب قصر العيني ليحقق حلمه في أن يكون طبيبا يخفف آلام المرضي.
 

وأضاف أنه كان يذكر من 5 إلي 10ساعات يوميا منذ بدايه العام الدراشي وأن الشهور الأخيرة التي توقفت فيها الدروس الخصوصية قد جاءت بصوره إيجابية حيث وفرت لي الوقت الذي كان يضيع بالتنقل من قريتي امليط الي مدينه ايتاي البارود لحضور الدروس حيث قمت بإسغلال ذلك الوقت

في مضاعفه ساعات المذاكره والتركيز.

 

وإختتم حديثه بنصائح لطلاب الثانويه العامه للعام القادم بالإعتماد علي الله واستغلال القدرات الكامنه بداخلهم لان كل طالب لديه طاقه كبيره قد لا يعلمها.

 

وقال صبحي موسي والد الطالب أعمل معلم خبير للغه الإنجليزيه ونجلي كان متفوقا منذ بايه سنوات الدراسه وكان يحصر المركز الأول في جميع السنوات الماضيه وانه كان يتوقع الحصول علي المركز الأول.

 

وأشار والد الطالب انه ابنه صلاح الدين هو الأكبر ولديه الابن الثاني في الصف الثاني الثانوي والأصغر في الصف السادس الإبتدائي وانهم من المتفوقين أيضا ويحصلون المراكز الأولي في الامتحانات.