عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسيوط تفوز بـ 5 مراكز ضمن أوائل الثانوية العامة

أحمد عبدالناصر ـ
أحمد عبدالناصر ـ أوائل الثانوية العامة

 حصل 5 طلاب من محافظة أسيوط على المراكز الأولى ضمن أوائل الثانوية العامة التي تم الإعلان عنها صباح اليوم الثلاثاء والتي جرت امتحاناتها وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

 كان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن أسماء الطلاب الأوائل للثانوية العامة 2020 ؛ وكان من ضمنها "الطالب أحمد عبدالناصر ـ أول مكرر ـ حاصل على 410 درجات، وأحمد هشام عبدالباسط ـ مدرسة دار حراء الإسلامية بأسيوط، تسنيم محمد حسن ـ مدرسة منفلوط الثانوية بنات، جورج يسري ـ منازل ديروط" حاصلين على المركز الأول مكرر بمجموع 410 درجات، وإسماعيل أنور علي عباس ـ مدرسة فصول خدمات أحمد قرشى الثانوية المشتركة حاصل على الـ 6 مكرر أدبي بمجموع 407.5.

 

 يذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2020 ، قد انطلقت يوم الأحد 21 يونيو واستمرت حتى 21 يوليو الماضي

 

وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التى لا تضاف إلى المجموع من جدول الامتحانات ومن المنتظر عقد امتحانات الدور الثانى لطلاب الثانوية العامة في 22 أغسطس الجارى، وفق الضوابط والإجراءات الاحترازية التي تم اتباعها في الدور الأول.

 

 حيث يتم توفير التعقيم اللازم للجان وأدوات التطهير، والكمامات وكل ما يحتاج إليه الطالب، في ظل الضوابط التي أعلنها مجلس الوزراء لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.