رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تعليق من ليفربول على إصابة ماني في مباراة السنغال والرأس الأخضر

ساديو ماني
ساديو ماني

علق نادي ليفربول الإنجليزي، على تعرض النجم ساديو ماني نجم السنغال للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده، أمام الرأس الأخضر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل.

 

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سوبر ساديو إلى الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية2021، سجل ماني الهدف الأول أمام منتخب الرأس الأخضر بطريقة رائعة ثم خرج مصابًا، نتمنى له الشفاء العاجل!".

تعليق ليفربول على تأهل السنغال وإصابة ماني

وكانت بداية الشوط الثاني ساخنة حيث اصطدم ساديو ماني بحارس الرأس الأخضر في كرة مرتدة بالرأس بالدقيقة 53، ليطرد بعدها الأخير بعد الرجوع للفار ويكمل فريقه بـ 9 لاعبين، حيث كان قد أكمل منتخب الرأس الأخضر اللقاء بعشرة لاعبين في الدقيقة 20، بعد طرد

لاعبه أندرادي بعد تدخل قوي على بابا جاي، عاد فيه الحكم لتقنية "الفار" ليلغي الكارت الأصفر ويشهر البطاقة الحمراء.

 

وسجل ماني هدف التقدم في الدقيقة 63 بتسديدة رائعة على يسار الحارس البديل، ويخرج بعدها متأثرًا بإصابته السابقة بعد الاصطدام بالحارس قبل طرده.

لحظة خروج ماني متأثرا بالإصابة

وتأهل منتخب السنغال إلى دور ربع النهائي بكأس الأمم الأفريقية، وذلك بعد الفوز بهدفين دون رد على نظيره الرأس الأخضر مساء اليوم الثلاثاء ضمن مباريات دورالـ 16.

 

وسينتظر المنتخب السنغالي الفائز من مواجهة منتخب المغرب ومالاوي التي تقام في التاسعة مساء اليوم.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا