رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس رابطة الأندية: بداية الدوري جيدة ولسنا طرفاً في أزمة شيكابالا

أحمد دياب رئيس رابطة
أحمد دياب رئيس رابطة الأندية

أكد النائب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، علي رضاه عن اليوم الافتتاحي لمنافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022.

 

إقرأ أيضاً.. بعد غياب.. عودة الجماهير مرة أخرى إلى المدرجات

 

وقال دياب، خلال مداخلة مع الإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى: "الحمدلله ماحدث نتاج شغل ناس كثيرة جدًا أشكر الجميع ووزارة الداخلية وشركة تذكرتي وزملائي في الرابطة والحمدلله على البداية الجيدة".

وتابع  رئيس رابطة الأندية، تصريحاته بقوله:"أنا واثق أن المرحلة المقبلة ستشهد تطورات جديدة، الحمد لله على بداية الخطوة بعودة الجمهور للملاعب من جديد".

وعن وجود أزمة تخص بث مباريات الدوري قال دياب إنه لايوجد أزمة في بث مباريات الدوري بعدما أعلنت بعض الأندية عدم بث مبارياتها.

وواصل: "المباريات ستُبث في موعدها بإذن الله وبدون أي مشاكل ونسعى لحل جميع الأمور مع الأندية".

وأكمل :"نتعامل مع الـ 18 ناديًا لمصلحة الكرة المصرية، ومتأكد من استمرار تعاون الأندية مع الرابطة لتقديم دوري قوي ومُنظم".

 

رئيس رابطة الأندية: لسنا طرفاً في أزمة شيكابالا

وعن تطورات أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا نجم وقائد الزمالك بعد حصوله علي حكم من مركز التسوية برفع الايقاف المفروض عليه من اتحاد الكرة قال دياب أن الرابطة ليست طرفًا في الأزمة بين لاعب نادي الزمالك واتحاد الكرة.

شيكابالا

وأشار دياب، إلى أن هناك تصور جديد لتغيير درع الدوري، قائلاً:"كل شيء تحت الدراسة والتصور النهائي واللوجو الخاص بالدوري سيكون بنهاية الموسم بإذن الله".

وأتم رئيس رابطة الأندية، تصريحاته بإبداء رضاه عن انطلاقة الموسم الجاري من الدوري، مشددًا على ثقته في أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات جديدة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا