عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. أرسنال يستضيف كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

أرسنال وكريستال بالاس
أرسنال وكريستال بالاس

 يستضيف فريق أرسنال نظيره كريستال بالاس في تمام التاسعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، على ملعب الإمارات ، في إطار منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد".. مدرب منتخب تونس السابق يشيد بأداء علي معلول

 من المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium .

 ويخوض أرسنال المباراة محتلاً المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط، فيما يأتي فريق كريستال بالاس في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

 على جانب آخر يقترب محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني ونادي أرسنال الإنجليزي، من تمثيل فريق جالاتا سراي التركي، والانتقال رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعد تضاؤل فرصة المشاركة مع أرسنال في ظل عدم قناعات ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز بقدراته.
 ومن المنتظر أن يعقد مسؤئولو جالاتا سراي، جلسة مع إدارة أرسنال الأيام القليلة المقبلة لوضع

التفاصيل النهائية للتعاقد في ظل تمسك فاتح تريم بالاستعانة بخدمات اللاعب الذي تنتهي فترة تعاقده الرسمية مع النادي الإنجليزي بختام الموسم الجاري.
 كان نادي جالاتا سراي أبدى رغبته في التعاقد مع محمد النني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن تتعثر المفاوضات بسبب وضع النادي الإنجليزي اشتراطات لإتمام الصفقة.
 ومن المتوقع أن تُبدي إدارة أرسنال مرونة في مفاوضات جالاتا سراي الحالية وعدم وضع اشتراطات مالية كبيرة بسبب انعدام فرصة النني في المشاركة الأساسية وقرب انتهاء فترة تعاقده.

طالع مزيد من الأخبار بـ"الوفد" من هنا ..