رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنجاز جديد للجمباز.. نهى عبدالوهاب رئيسًا للجنة الفنية للاتحاد الدولي

نهي عبد الوهاب رئيسا
نهي عبد الوهاب رئيسا للجنة الفنية للاتحاد الدولي

 أعلن الاتحاد الدولي للجمباز اليوم عن نجاح  نهى عبدالوهاب فى الحصول على منصب رئيس الجنه الفنية للجمباز الإيقاعى بالاتحاد الدولي وعضو  المكتب التنفيذي بالتزكية قبل انتخابات الاتحاد الدولي للعبة والتي تقام شهر نوفمبر المقبل في انطاليا بتركيا.

نهي عبد الوهاب  رئيسا للجنة الفنية للاتحاد الدولي

ويعد فوز نهي عبدالوهاب إنجاز جديد لاتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين  بعد سحب ترشح منافستها الروسيه من مقعد الرئاسه بعد دعم كبير من  الدولة ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي  ومجلس إدارة اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين.

وتعتبر نهى عبدالوهاب هي أول مصرية وعربية وأفريقية تدخل أروقة الاتحاد الدولي للجمباز عام 2008 خلال اجتماع فنلندا، باحتلالها عضو اللجنة الفنية للجمباز الإيقاعي. 

الإتحاد الدولي للجمباز
كما تم انتخابها خلال كونجرس 2012 في المكسيك كنائب رئيس اللجنة الفنية للجمباز الإيقاعي، وتم إعادة انتخابها

مرة أخرى عام 2016 بأعلى الأصوات.

وحققت  عبدالوهاب خلال هذه الفترة الكثير من الإنجازات؛ إذ ساعدت على نشر اللعبة في الدول الأفريقية والعربية، ودعم الدول الصغيرة للنهوض بالجمباز الإيقاعي. كما أسهمت في تطوير الجمباز الإيقاعي المصري مع اتحاد الجمباز وصنعت طفرة كبيرة فى اللعبة عن طريق علاقتها الدولية وموقعها فى الاتحاد الدولى للجمباز.

 

كما أنها أشرفت على الكثير من بطولات العالم والبطولات الدولية. كما أدارت لجنة التحكيم الرئيسية لأولمبياد لندن 2012 و ريو 2016 وطوكيو 2020.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا