عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد الغندور: فرجاني ساسي لا يرد على رئيس الزمالك

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف خالد الغندور نجم الكرة المصرية السابق والإعلامي بقناة نادي الزمالك، آخر تطورات ملف تجديد فرجاني ساسي مع القلعة البيضاء.

قال الغندور خلال تقديمه برنامجه "زملكاوي"، المُذاع عبر قناة "الزمالك": "منذ أن سافر فرجاني ساسي لمنتخب تونس وحتى الآن لم يرد على رسائل حسين لبيب رئيس النادي، وأيضًا مهند عون لا يرد على الواتس آب رغم أنه شاهد الرسالة".

وأضاف "حسين لبيب طلب من المحامي نصر عزام أن يتواصل مع المحامي الذي أرسل خطاب ساسي ليخطر فيه النادي أن عقده مع الزمالك انتهى".

واستكمل "الزمالك رد على هذا الخطاب بأن عقد ساسي لم ينته ونهاية العقد ستكون آخر الموسم، وكان رد محامي اللاعب أننا سنفسخ التعاقد لأن ساسي له مستحقات لدى النادي ولم يحصل عليها".

ووجه خالد الغندور رسالة لجماهير القلعة البيضاء قائلا "يا جمهور الزمالك العظيم لا أريد

أن يلعب أحد على مشاعر الجماهير، هل (ينفع رئيس نادي أو مدير فني أو محامي الزمالك ولا يكون هناك تواصل معهم سواء من لاعب الأبيض أو محامية)".

واستدرك "ساسي ينشر فيديو وواحد يرد على لسانه (هي حسبة برما)، هذا نادي الزمالك كلنا نحب ساسي ولكن لماذا لا يوجد تواصل مع النادي حتى لو هناك خلاف على التفاوض أو المستحقات فمن المفترض أن يكون هناك تواصل مع النادي وتبلغهم إذا كنت ستأتي للزمالك وستجدد أم ستنهي تعاقدك وستنتقل لنادي آخر ليتم البحث عن لاعب بديل".