عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هشام نصر: تهنئة الرئيس وسام علي صدورنا "ربنا مضيعش تعبنا" وطموحنا لم يتوقف

هشام نصر
هشام نصر

قال المهندس هشام نصر رئيس اتحاد اليد واللجنة المنظمة: " الحمد لله ربنا مضيعيش تعبنا ، أحب أولا أن اشكر سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي علي التهنئة، ونحن دائما من نستمد منه القوة ونتمنى أن نظل دائما عند حسن ظنه ".

وأضاف: " أما عن المباراة فكما شاهدنا جميعا جاءت عصيبة وكنا نعلم أنها عصيبة شهدت قتال حتى النهاية من منتخبين كبار امتعوا العالم ، ومنحونا وجبة دسمة من فنون كرة اليد واستطاع منتخبنا إقصاء منتخب اعتبره منتخب نجوم العالم لان كل لاعبيه محترفين في اكبر أندية أوروبا وأعظمها، إلا أن عزيمة منتخبنا وقوته بمستواه الراقي كان الأجدر بالتأهل ..

وتابع: " ما تحقق انجاز، ويكفي أن البطولة الحالية زاد عدد منتخباتها إلي  32 دولة ومنتخبنا كرر انجاز بطولة العالم الأخيرة ودخل بين الثمانية الكبار مجددا لنؤكد علي تفوقنا ومازال لنا

أمال وتنتظرنا مواجهة من بطل العالم الدنمارك ".

وعن حالته عندما تأخر تعادل منتخبنا في الشوط الأول بفارق 4 أهداف ، قال بداية المباراة لم تكن موفقة نتيجة الضغط الهائل الذي تحمله اللاعبين ونتج عنه توتر وتسرع ، قبل ان  يستطيع المنتخب تدارك اخطاءه ما بين الشوطين والقتال في الشوط الثاني حتي انتهت المباراة بالتعادل ..

وللعلم كنا اقرب  للفوز ومستوانا افضل  والمنتخب السلوفيني هو من تعادل معنا في نهاية المباراة بعد تقدمنا عليه مع نهاية الشوط الثاني ..

 وراينا منتخبات كبيرة تودع البطولة مثل المانيا وروسيا وغيرهم ..