عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسميًا.. تشيلسي يُقيل لامبارد

 أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي إقالة فرانك لامبارد، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حيث جاء ذلك في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني.

جاء بيان تشيلسي كما يلي:

 انفصل نادي تشيلسي لكرة القدم اليوم عن مدربه، فرانك لامبارد، لقد كان قرارًا صعبًا للغاية، لم يكن سهلًا على المالك رومان أبراموفيتش أو مجلس إدارته.

 نحن ممتنون لفرانك لما حققه في فترة تواجده كمدرب لنادي تشيلسي، ومع ذلك، فإن النتائج والأداء في الفترة الماضية لم يلبِ طموحات النادي، مما أدى إلى احتلال ترتيب متأخر في منتصف الدوري دون وجود أي بادرة أمل في تحسين الوضع.

لا يمكن أن يكون هناك وقت مناسب للتخلي عن أحد أساطير النادي مثل فرانك لامبارد، ولكن بعد دراسة مطولة، تبين أن الفريق في حاجة إلى تغيير لمحاولة العودة إلى المسار الصحيح.

وعلق مالك تشيلسي، رومان أبراموفيتش، على القرار وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "كان هذا قرارًا صعبًا للغاية بالنسبة للنادي، لأسباب ليس أقلها أن لدي علاقة ممتازة مع فرنك وأكن له أقصى درجات الاحترام".

وتابع: "فرانك شخص يتمتع بقدر كبير من النزاهة ويتمتع بأعلى أخلاقيات العمل، ومع ذلك، في ظل الظروف الحالية نعتقد أنه من الأفضل تغيير المدرب، ونود توجيه الشكر له على كل ما قدمه لأنه رمز لهذا النادي العظيم ولم تتأثر مكانته بما حدث خلال الفترة الماضية وسيكون موضع ترحيب دائمًا في ستامفورد بريدج".