رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 21 يناير 2021 والقنوات الناقلة

مباريات اليوم
مباريات اليوم

 تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس، 21/1/2021، إذ تقام مباراة في الدوري المصري، ومباراة في الدوري الإنجليزي، ومواجهتان في الدوري الإسباني، وأخرى في كأس ملك إسبانيا وكأس إيطاليا، إضافة إلى لقاءات كأس العالم لليد.

ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب في الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري، بينما يلتقي ليفربول، الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح، بنظيره بيرنلي في الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات الدوري المصري:

الأهلي والمقاولون

تنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة أون تايم سبورتس1.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي:

تنطلق مباراة ليفربول وبيرنلي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 1,2.

موعد مباريات الدوري الإسباني:

 تنطلق مباراة فالنسيا وأوساسونا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 3.

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات كأس إسبانيا:

 تنطلق مباراة إيبيزا وأتلتيك بلباو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تنطلق مباراة برشلونة وكورنيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

مواعيد مباريات كأس إيطاليا:

تنطلق مباراة لاتسيو وكالياري في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

مواعيد مباريات كأس العالم لكرة اليد:

 تنطلق مباراة أوروجواي وبولندا في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة اون تايم سبورتس3.

تنطلق مباراة اليابان والأرجنتين في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تنطلق مباراة المجر والبرازيل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة اون تايم سبورتس3.

وتقام مباراة أنجولا والكونغو في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تنطلق مباراة كرواتيا والبحرين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة اون تايم سبورتس2.

تنطلق مباراة إسبانيا وألمانيا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة أون تايم سبورتس2.

تنطلق مباراة الدنمارك وقطر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة أون تايم سبورتس3.