رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 يناير 2021 والقنوات الناقلة

تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد، 17/1/2021، إذ تقام مبارتان في الدوري المصري، ومواجهات نارية في الدوريات الإنجليزي والإيطالي والألماني والفرنسي، كما يقام لقاء نهائي كأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى مباريات بطولة كأس العالم لليد والتي تحتضنها مصر.

إقرأ أيضًا: اليوم.. الأهلي يواجه البنك الأهلى.. والإنتاج أمام سموحة بالدورى

ويشهد اليوم الأحد، العديد من المواجهات النارية، على رأسها قمة الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ19، وفي الدوري الإيطالي قمة أخرى بين إنتر ميلان ويوفنتوس في الجولة الـ18، ومباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وأتلتيك بيلباو، وفي الدوري المصري يلتقي الأهلي بالبنك الأهلي في الجولة الـ8.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني :

برشلونة وأتلتيك بيلباو

تنطلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي KSA Sports 3 HD، KSA Sports 1 HD.

مواعيد مباريات كأس العالم لليد :

تنطلق مباراة قطر اليابان في تمام الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 3.

تنطلق مباراة ألمانيا الرأس الأخضر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 3.

تنطلق مباراة أنجولا وكرواتيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 3.

تنطلق مباراة تونس والبرازيل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 3.

تنطلق مباراة الأرجتنين والبحرين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة 2  ON Time Sports.

تنطلق مباراة المجر وأوروجواي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة 2  ON Time Sports

تنطلق مباراة بولندا وإسبانيا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 3.

تنطلق مباراة الكونغو الديمقراطية والدنمارك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة 1 ON Time Sports.

مواعيد مباريات الدوري المصري :

الأهلي

تنطلق مباراة الإنتاج الحربي سموحة في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت

القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 2 HD.

تنطلق مباراة الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة ON Time Sports 1 HD.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي :

ليفربول

تنطلق مباراة شيفيلد يونايتد وتوتنهام هوتسبير في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 1.

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 2.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي :

يوفنتوس وإنتر ميلان

تنطلق مباراة نابولي فيورنتينا وتنطلق في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف عصرًا بتوقيت

المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 1.

تنطلق مباراة كروتوني بينفينتو في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 5.

تنطلق مباراة ساسولو بارما في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة أتلانتا جنوى في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 4.

تنطلق مباراة إنتر ميلان يوفنتوس في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت االقاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناتي beIN Sports HD 4، beIN Sports HD 1.

مواعيد مبارايات الدوري الألماني :

تنطلق مباراة بايرن ميونيخ فرايبورج في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports FR HD 1.

تنطلق مباراة آينتراخت فرانكفورت شالكه في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports Fr 4 HD max.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي :

تنطلق مباراة ستاد بريست ورين في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة نانت ولانس في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة نيس وبوردو في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 8.

تنطلق مباراة ستراسبورج وسانت إيتيان في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 9.

تنطلق مباراة ليل وستاد ريمس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربيةالسعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.

تنطلق مباراة ليون وميتز وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 6.