رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة بيراميدز ونهضة بركان اليوم في نهائي الكونفيدرالية

بوابة الوفد الإلكترونية

 تقام اليوم الأحد مواجهة من العيار الثقيل، بين بيراميدز ونهضة بركان المغربي في المباراة التي تقام على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالمغرب، في نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.

 

موعد مباراة بيراميدز ونهضة بركان:

 تنطلق مباراة بيراميدز ونهضة بركان المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ونهضة بركان:

 ستكون مباراة بيراميدز ونهضة بركان المغربي، اليوم الأحد في نهائي الكونفيدرالية الأفريقية، منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports HD 7، بصوت المعلق نوفل الباشي.

 ويطمح بيراميدز بقوة لحصد أول لقب أفريقي في تاريخه بعد سنوات قليلة من طفرته بعدما اشتراه المستشار السعودي تركي آل الشيخ، وقد كان يطلق عليه اسم نادي الأسيوطي، ومن يومها صار منافسًا جيدًا في الكرة المصرية، ويريد التتويج بلقب أفريقي أول في مسيرته.

 وخاض بيراميدز حصة تدريبية قوية قبل

التوجه إلى الدار البيضاء واشتمل على الجوانب البدنية ورفع معدل اللياقة وجوانب تكتيكية.

 أما نهضة بركان فتأهل إلى النهائي في الكونفدرالية للمرة الثانية على التوالي، لكن ذكراه العام الماضي لم تكن إيجابية، إذ خسر بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 1-1 في نتيجتيهما، ويأمل عشاق نهضة بركان في التتويج باللقب الأفريقي هذه المرة بعد الفشل في التتويج العام الماضي.

 ووصل نهضة بركان إلى الدور النهائي بعدما فاز على مواطنه حسنية أغادير بهدفين لهدف وحيد، بينما تأهل بيراميدز إلى هذا الدور بعد الانتصار على حوريا كوناكري الغيني 2-0.