رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتحاد الكرة ينفي إصابة كريم بامبو بفيروس كورونا

كريم بامبو لاعب الزمالك
كريم بامبو لاعب الزمالك

 نفى مصدر مسئول في اتحاد الكرة ما تردد عن إصابة كريم بامبو، لاعب الزمالك، بفيروس كورونا، بعد إجراء المسحة الأولى للكشف عن حقيقة إصابته.

 قال المصدر إن اللاعب خضع لمسحة كورونا بشكل منفرد في اليوم التالي لذلك الذي أجرى فيه الزمالك مسحته الأولى، حيث تخلف بامبو عن الحضور بسبب ظروف خاصة.

 تحدث أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن ستاد الزمالك الذي سيتم إنشاؤه في مدينة السادس من أكتوبر. 

 قال منصور خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي الزمالك، "نعمل على أن يكون ستاد الزمالك مختلفًا تمامًا عن الاستادات الموجودة في مصر، على أن يكون من دون تراك ويسع لـ40 ألف متفرج".

وأضاف: "نخطط لإنشاء أول مستشفى خاص بالرياضيين وإصابات الملاعب في الفرع الجديد للنادي"

 وأتم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك "اتفقنا على توقيع بروتوكول تعاون مع البنوك المتعاقد معها النادي، حول كيفية تسديد اشتراكات العضوية، بحيث يتم تحديد قيمة العضوية لأول 5000 عضو بأسعار ما، وفي المرحلة الثانية تزيد القيمة بنسبة 30% وكذلك في المرحلة الثالثة تزيد 30% أخرى".

 يذكر أن اتحاد الكرة أعلن

في وقت سابق أن منافسات الدوري ستعود ابتداءً من السابع من أغسطس المقبل بعد توقف دام أكثر من أربعة أشهر على إثر تداعيات فيروس كورونا.

في سياق آخر، قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن نادي الزمالك بدأ مفاوضات التجديد مع يوسف أوباما، لاعب الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، من أجل تمديد العقد، والتوقيع على عقود جديدة لمدة خمس سنوات.
 وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "مسؤولو الزمالك وعدوا اللاعب بزيادة راتبه السنوي من 6 ملايين جنيه في الموسم إلى 10 ملايين جنيه".

وأوضح: "الزمالك متخوف من دخول الأهلي في مفاوضات مع اللاعب في ظل أحقيته في التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل".