عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شوبير يكشف مفاجأة مدوية الموسم المقبل

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة في الموسم الكروي المقبل، ستزيد من قوة المنافسة والصراع ببطولة الدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى أن تلك المفاجأة سوف تزيد من أسعار بيع اللاعبين.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر "أون تايم سبورتس" مفاجأة: "في الموسم المقبل سيكون هناك تجربة استثمارية جديدة بالدوري المصري من خلال فريق جديد، ورغم أن ذلك سوف يزيد من روح المنافسة، لكنه سيتسبب في زيادة أسعار اللاعبين".

وعن أزمة ناديا الوداد المغربي والترجي التونسي قال شوبير: "الزمالك ليس طرفا في هذا الملف، ولن يتم سحب منه لقب السوبر في حالة اعتماد فوز الوداد باللقب، وأرى أيضا أن اللقب لن يسحب من الترجي ولكن سيتم توقيع عليه عقوبات

مادية".

وعن عودة منافسات بطولة الدوري المصري قال شوبير: "نسبة استئناف بطولة الدوري من جديد لن تتعدى الـ50%، بعد تصريحات عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ومحمد فضل عضو اللجنة".

وأضاف "الدوري سوف يستكمل في حال وجود قرار رسمي من الدولة يمنح اللجنة الخماسية الموافقة على استكمال المسابقة، في حين لن تقام إذا كان هناك تصويت بين الأندية على القرار، حيث لا يوافق على استمرار النشاط سوى الأهلي وبيراميدز والمقاولون وإنبي وسموحة".