عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانشستر يونايتد يواجه واتفورد .. وأرسنال يصطدم بإيفرتون بالبريميرليج

تستأنف اليوم الأحد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة واتفورد في الرابعة مساءً، ضمن الجولة الـ27 من البريميرليج .

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة أمام واتفورد بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على تشيلسي في الجولة الماضية، بهدفين دون رد، ليرتفع رصيد الشياطين الحٌمر إلى 38 نقطة في المركز السابع، تفصله 3 نقاط عن المربع الذهبي، وعليه يطمح اليونايتد للفوز بالمباراة من أجل حصد الثلاث نقاط والاقتراب من المربع الذهبي، لضمان الصعود إلى دوري الأبطال بالموسم المقبل.

وفي نفس الجولة يلتقي أرسنال أمام إيفرتون في السادسة والنصف، على ملعب الإمارات، في مواجهة قوية بين الفريقين، يدخل كلا الفريقين بمنعويات عالية بعد فوزهما في الجولة الماضية، كما يلتقي ولفرهامبتون أمام نوريتش سيتي في الرابعة.

وفي الدوري الإيطالي، يواجه إنتر ميلان نظيره سامبدوريا في العاشرة إلا الربع، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الكالتشيو، يسعى الإنتر للفوز لمواصلة الضغط على لاتسيو الوصيف،ويوفنتوس المتصدر، حيث يبتعد عن الأول بفارق نقطتين، والمتصدر بفارق 3 نقاط، كما يرغب إنتر ميلان بتعويض خسارته أمام لاتسيو في الجولة الـماضية، بـهدفين لهدف، حيث انتزع من الإنتر مركز الوصافة.

وبنفس الجولة يلتقي روما مع ليتشي في السابعة، ولاتسيو أمام جنوة في الواحدة والنصف، وأتالانتا مع ساسولو في الرابعة.