رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالدوري الإسباني

بوابة الوفد الإلكترونية

يخوض فريق فالنسيا اليوم الأحد مواجهة نارية عندما يستضيف فريق العاصمة مدريد، في تمام العاشرة مساء، وذلك في قمة الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.


ويدخل فريق ريال مدريد، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق، بروح مرتفعة طمعا في تحقيق الفوز اليوم، للانقضاض على صدارة الليجا، مستغلًا تعادل برشلونة أمس في الأنويتا مع ريال سويسيداد بهدفين لكل منهما، وذلك قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمعهما الأربعاء المقبل.

 
ويمتلك ريال مدريد داخل مسابقة "الليجا" 34 نقطة محتلا بها المركز الثاني، خلف برشلونة المتصدر بنقطة واحدة فقط، بينما يحتل فالنسيا المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

أما فالنسيا فيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد تأهله لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد منافسة شرسة مع تشيلسي الإنجليزي وأياكس الهولندي، ويسعى

لتحقيق الانتصار الثالث على التوالي في الدوري، وذلك لمشاركة أتليتكو مدريد في المركز الرابع.

بنزيما يقود تشكيل ريال مدريد أمام فالنسيا بالدوري الإسباني

ويغيب عن ريال مدريد في هذا اللقاء كل من البلجيكي إيدين هازارد والبرازيلي مارسيلو، بالإضافة للفرنسي ميندي لطرده في المباراة السابقة ، أي أن الريال يدخل المباراة بدون ظهير أيسر، بالإضافة للكولومبي خميس رودريجيز، أما فالنسيا فيغيب عنه الفرنسي كيفين جاميرو ، بالإضافة لوجود شكوك حول مشاركة البرتغالي جوديس والروسي تشيرشيف ، بالإضافة لسيليسن حارس المرمى.