رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جائزة أفضل لاعب بالعالم.. محمد صلاح يتصدر التصويت على مودريتش ورونالدو

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول والبرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب يوفن

 تفوق نجم منتخب مصر، اللاعب الدولي محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، على البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس

الإيطالي، والكرواتى لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، في التصويت على جائزة "The Best"، أو "الأفضل" عن موسم 2017-2018.

 

تصدر محمد صلاح التصويت بنسبة 62%، وفي المركز الثاني لوكا مودريتش بنسبة 23%، أما رونالدو فقد جاء في آخر القائمة بنسبة 15%، بحسب النتائج على موقع التدوين العالمي تويتر، حتى الآن.

وضع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على حسابه بموقع التدوين العالمي تويتر التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم، وعلق عليها، قائلًا: "نريد أن نعرف، من برأيك يستحق أن يفوز بجائزة TheBest 2018 لأفضل لاعب، شكرًا لتصويتكم".

يعلن، اليوم الإثنين، في السابعة مساء في العاصمة الإنجليزية لندن، على مسرح لندن بالاديوم؛ اللاعب الفائز بجائزة «The Best»، أو «الأفضل» عن موسم 2017-2018.

 

 يشارك نجم ليفربول في قائمة المرشحين النهائية لجائزة أفضل لاعب فى العالم، كأول مصري، ويتنافس مع كرستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس

الإيطالي، ولوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسبانى.

 

محمد صلاح ينافس رونالدو ومودريتش على لقب الأفضل فى العالم

 

 كما يتنافس محمد صلاح أيضًا على جائز بوشكاش لأفضل هدف، فى الفترة من 3 يوليو 2017 حتى 15 يوليو 2018، مع جاريث بيل، كرستيانو رونالدو، دينيس تشيريشيف، لازاروس كريستودو لوبولوس، جيورجيان دى آراسكايتا، ريلى ماكجرى، ليونيل ميسى، بينجامين بافارد وريكاردو كواريزما.

 

أبوريدة وحازم إمام وعبدالغني يحضرون حفل الفيفا

 

 يختار أفضل لاعب فى العالم بأربع طرق تصويت متساوية، بنسبة 25% منها، وتقسم من خلال اختيار الجماهير عبر استفتاء فيفا بالموقع الرسمى، ومدربى منتخبات العالم، وقادة منتخبات العالم، ومجموعة من الإعلاميين من كل دول العالم.