رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صحيفة إسبانية: محمد صلاح "الفرعون المبتسم" يهدد أحلام ريال مدريد في نهائي كييف

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

قبل أربعة أيام على انطلاق المباراة المرتقبة بين ريـال مدريد وليفربول، في نهائي دوري أبطال أوروبا بالعاصمة الأوكرانية كييف، نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريرًا مطولًا عن محمد صلاح، نجم الريدز، ولاعب المنتخب الوطني، حذرت فيه زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، من النجم المصري، بوصفه السلاح الهجومي الأهم في فريق ليفربول.

قالت ماركا: "صلاح هو الفرعون المبتسم الذي يحتل أوروبا بموهبته وأهدافه من دون الاهتمام بأحدث صيحات الموضة، هو شاب متواضع وأب لعائلته".

أضافت: "صلاح أحد المنافسين على الكرة الذهبية هذا الموسم، اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا هو التهديد الأكبر على ريال مدريد في نهائي كييف".

تحدث التقرير عن الحياة الشخصية لصلاح واصفًا علاقاته الشخصية بأنها تدور في دائرة ضيقة، تتكون من أقرب الأصدقاء وعائلته، والديه، زوجته،

وشقيقه، وابنته مكة، إضافة إلى أصدقائه في مصر، ومستشاره رامي عباس".

كما أشارت ماركا إلى حوار أجرته في فبراير الماضي مع صلاح، أكدت فيه أنه حذر ريال مدريد من مواجهة ليفربول، في الوقت الذي لم يتوقع فيه أحد تأهل ليفربول إلى المباراة النهائية للشامبيونز ليج، كما أكدت أن النجم المصري كان حريصًا على تأكيد التزامه وسعادته بالوجود مع ليفربول، على رغم إشادة زين الدين زيدان، مدرب الميرينيجي، في هذا التوقيت على هامش المشاركة في كأس العالم للأندية.