رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نشرة أخبار الوفد| موعد انكسار الموجة الحارة.. وأسعار تذاكر القطارات أهمها

نشرة أخبار الوفد
نشرة أخبار الوفد

وقعت منذ الصباح الكثير من الأحداث المهمة في مصر، التى شغلت المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، وحرصًا من" بوابة الوفد " على تقدم خدمات متميزة لقرائها، نرصد لكم في التقرير الآتي أهم الأخبار التى تصدرت المشهد في مصر  منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس5 أغسطس 2021 وحتى الآن.

 

موعد انكسار الموجة الحارة

 

قال وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، إن صور الخرائط والأقمار الصناعية تشير إلى استمرار الطقس شديد الحرارة الرطب على معظم أنحاء الجمهورية.

 

تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الطبيعية، ويستثنى فقط من هذا الطقس المدن والمحافظات المطلة على البحر المتوسط؛ إذ إن الطقس المنتظر هناك مائل للحرارة رطب، ويستمر الطقس لمدة خمسة أيام قادمة، ثم تبدأ درجات الحرارة في انخفاضها الطفيف وتبقى نسبة الرطوبة مرتفعة تمامًا.

 

لمتابعة تفاصيل الخبر اضغط هنــــــــــــــــا

 

مصر تخسر أمام فرنسا في نصف النهائي وتنافس على البرونزية

 

خسر منتخب مصر لليد أمام نظيره الفرنسي بنتيجة ٢٧-٢٣ خلال المباراة التاريخية التي جمعتهما صباح اليوم الخميس في نصف نهائي منافسات أولمبياد طوكيو 2020.

 

لمتابعة تفاصيل الخبر اضغط هنــــــــــــــــا

 

الحكومة تكشف حقيقة زيادة أسعار تذاكر القطارات

 

 أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ووزارة النقل،

أنه لا صحة لزيادة أسعار تذاكر السفر لقطارات السكك الحديد، وأن أسعار التذاكر لخطوط السكك الحديدية كافة على الوجهين القبلي والبحري، سواء المكيفة أو العادية، ثابتة كما هي ولم يطرأ عليها أي زيادات أو تغيير.

 

 

لمتابعة تفاصيل الخبر اضغط هنــــــــــــــــا

 

تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

 

 كشف الفنان عمرو سعد عن تفاصيل الحالة الصحية للنجمة دلال عبدالعزيز، خلال الفترة الحالية.

 

 قال "سعد"، خلال استضافته في برنامج ET بالعربي: "أحرص دائمًا على الاطمئنان على الفنانة دلال عبدالعزيز وفي أحد الأيام طلبت من الفنان حسن الرداد أن تسمع صوتي وتحدثني وشعرت خلال محادثتي لها أنها تواجه صعوبة في التنفس ولكنها بدأت التحدث، كما أنها لا تعلم حتى الآن عن وفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم".

 

لمتابعة تفاصيل الخبر اضغط هنــــــــــــــــا