رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يصل منزله بـ..ونش.. بعد تعطل سيارته

تعرض النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لحادث بسيارته، خلال وجوده بالقرب من مدينة «نتسفورد»، الأسبوع الماضى.

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية تفاصيل الحادث, وقالت إن سيارة صلاح ونوعها «بنتلى كونتيننتال جى تى»، البالغ ثمنها 160 ألف جنيه إسترلينى، حدث بها ثقب فى أحد الإطارات، وتدخلت دورية مرورية لإنقاذه.

وأضافت الصحيفة أن روب ريدجون، أحد أفراد دورية الخدمات المرورية البريطانية، ساعد صلاح على الصعود إلى شاحنة الإنقاذ قبل إعادة السيارة واللاعب إلى منزله، لكن المفاجأة أنه لم يتعرف على «مو».

وقال ريدجون: «لقد سألته عما إذا كان قد سافر من قبل فى شاحنة إنقاذ (ونش)، بالطبع لم يفعل ذلك لكننى أخبرته بابتسامة بأن (الشاحنة) مثل (البنتلي)، وصلاح كان مهذباً للغاية، وقمت بإعادته للمنزل، وعندما وصلنا إلى منزله، ذهب لإحضار ابنته الصغرى ليريها السيارة خلال إنزالها».

من جانبه، قال إدموند كينج، رئيس خدمة مساعدة السيارات: «من الواضح أن تجربة محمد صلاح الأسبوع الماضى لم تؤثر عليه، حيث سجل هاتريك أمام ليدز يونايتد؛ أسفى الوحيد هو أنه لم يكن قائدى فى (الفانتازى)».

يذكر أن سيارة صلاح «البنتلى» تعتبر جزءاً من أسطول صلاح المميز، الذى يتكون من «لامبورجينى أفينتادور» بقيمة 271 ألف جنيه إسترلينى، وسيارتين من طراز «مرسيدس بنز» تبلغ قيمتهما مجتمعة 250 ألف جنيه إسترلينى، وسيارة «أودى Q7» بقيمة 54 ألف جنيه إسترلينى، وسيارة «تويوتا كامرى» بتكلفة 29 ألف جنيه إسترلينى.