عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

آخرهن هدير الهادي.. فتيات تيك توك أخطر ظاهرة تواجه المجتمع

هدير الهادي المتهمة
هدير الهادي المتهمة بخدش الحياء

ظاهرة"فتيات تيك توك" أصبحت من أبرز القضايا التى تهدد المجتمع المصري، بعد أن عملت بعض الفتيات على تحقيق الشهرة والمكاسب المالية من خلال نشر صور وفيديوهات خادشة للحياء ومنافية للأدب العامة والعادات والتقاليد التى يتميز بها المجتمع.

 

ورغم الجهود التى تقوم بها الدولة لمنع هذة الظاهرة، وإلقاء القبض حنين حسام، ومودة الأدهم و3 أخريات، تصدرت هدير الهادي، مؤشرات البحث العالمية، بعد أن ذكرت مصادر  أمنية بإلقاء القبض عليها إثر اتهامها بنشر فيديوهات فاضحة خادشة للحياء على تطبيق "تيك توك".

 

اقرأ أيضًا..هل يمكن حظر تطبيق "تيك توك" من مصر.. خبير معلومات يوضح

 

في التقرير التالى نرصد لكم أبرز الفتيات اللاتى سقطن فى قبض رجال الأمن بسبب نشر فيديوهات خادشة للحياء:

 

الطالبة حنين حسام

 

فى الثالث والعشرين من أبريل القت قوات الأمن القبض على الطالبة حنين حسام، ووجهت لها تهمة ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر بسبب نشاطها على تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي، وتعرف نفسها بأنها عارضة أزياء، وتلقب نفسها بـ "هرم مصر".

يتابع حنين حسام 770 ألف شخص على تطبيق انستاغرام حيث تتلقى عروضا للإعلانات التجارية،وعلى يوتيوب هناك نحو 1.5 مليون مشترك، بينما يتابعها على تطبيق تيك توك 1.2 مليون متابع.

وظهرت حنين حسام في مقاطع الفيديو وهي تؤدي حركات راقصة بسيطة على أنغام أحدث الأغاني، وتتراوح المشاهدات ما بين 300 ألف ومليون ونصف مشاهدة لفيديو مدته أقل من دقيقة. وتعطي أحيانا نصائح في تنسيق الثياب، وتشارك آراءها مع متابعيها.

 

مودة الأدهم

 

قامت الإدارة العامة لمباحث الآداب، بإلقاء القبض على مودة الأدهم، بتهمة نشر مقاطع تحرض على الفسق والفجور وتخل بالقيم الأسرية، أثناء تواجدها داخل " كمبوند" في 6 أكتوبر، بعد نشرها فيديوهات ترتدي بها ملابس فاضحة تخدش الحياء العا، لذلك داهمت الشرطة، منزلها في التجمع لكن لم تعثر عليها، إذ كانت قد رحلت قبل وصول الشرطة، واستمرت التحريات وتوجيه المأموريات للبحث عن مكانها، حتى عثر عليها تختبئ في إحدى مناطق الـ6 من أكتوبر.

لم تكن هي المرة الأولى للفتاة، ذات الـ22 عامًا، وتم القبض عليها، في 29 من مارس، بتهمة خرق حظر التجول بالشوارع المصرية، وتصويرها فيديو وبثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ريناد عماد

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على "ريناد عماد" داخل أحدى الكافيهات، ووجهت لها تهمة الاتجار بالبشر عن طريق استغلال شقيقتها الطفلة البالغة 8 سنوات لكسب متابعين وإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع، بالمخالفة للمبادئ والقيم.