رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من العناية المركزة إلى الوفاة.. تفاصيل 24 ساعة في حياة سوزان مبارك

سوزان مبارك
سوزان مبارك

 انتشرت في الساعات الماضية شائعة وفاة السيدة سوزان مبارك، زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وذلك بالتزامن مع أخبار تشير إلى تأخر حالتها الصحية، ودخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية.

 

الحزن يخيم على المصريين:

 استقبل المصريون ورواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعة وفاة سوزان مبارك، بحزن شديد، وصدمة كبيرة من الجميع، وعلى الفور علق "علاء مبارك" على أحد المغردين على موقع "تويتر" حول حقيقة وفاة والدته السيدة سوزان مبارك، مؤكدًا أنها أخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

 

 كانت السيدة سوزان مبارك، حرم الرئيس الأسبق، أجرت عملية جراحية دقيقة، في مستشفى المعادي العسكري بعد شعورها بآلام كبيرة داهمتها خلال الفترة الماضية في منطقة الظهر والفقرات.

 

علاء مبارك يرد على شائعة وفاة والدته:

 بعد ساعات من انتشار الأخبار على نطاق واسع، رد علاء مبارك على إحدى المواطنات حرصًا منه على اطمئنان الجميع للحالة الصحية لوالدته، بقوله: "أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة، وخير بإذن الله".

 

 كما تفاعل علاء مبارك مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار شائعة وفاة والدته سوزان مبارك وقام بالرد عليهم شخصيًا وإعلامهم بالحالة الصحية لوالدته، سائلهم الدعاء لها.

حفيد سوزان مبارك يطمئن الجميع:

 كما رد أيضًا حفيد سوزان مبارك، "عمرو علاء مبارك"، على تلك الشائعة على "فيسبوك" و"تويتر"، قائلًا: "الأخبار المتداولة إشاعة، السيدة سوزان

مبارك بخير، ادعوا لها بالشفاء العاجل".

علاء مبارك يرد على متابعيه على تويتر:

 قال أحد متابعي علاء مبارك عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "صباح الخير يا أستاذ علاء ياريت حضرتك تطمنا على صحة السيدة الفاضلة ماما سوزان، إن شاء الله تكون بخير وإن شاء الله ربنا يشفيها وربنا يبارك في عمرها، وإن شاء الله مانشوفش فيها ولا فيكم حاجة وحشة أبدًا، وشكرًا لحضرتك".

 

 وحرص علاء مبارك على الرد على السؤال، قائلًا: "والله لسا في العناية، ولكن خير إن شاء الله.. شكرًا لسؤالك".

 

شكر خاص:

 كتب علاء تغريدة عبّر من خلالها على شكره لكل من سألوا على والدته "سوزان مبارك" مطمئنًا الجميع أنها بخير وسوف تعود لمنزلها قريبًا، قائلًا: "نشكر كل من سأل للاطمئنان على صحة والدتي وندعو الله أن يتم شفاءها على خير، وأن تعود إلى بيتها في القريب العاجل".