رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فؤاد بدراوي: عيد الجهاد ملحمة وطنية جمعت طوائف الشعب المصري

الدكتور فؤاد بدراوى
الدكتور فؤاد بدراوى

 قال النائب الوفدى، فؤاد بدراوى، سكرتير عام حزب الوفد، إن عيد الجهاد الوطني الذي يحتفل به حزب الوفد في 13 نوفمبر من كل عام،  ليس عيدًا وفديًا فقط وإنما هو عيد لكل المصريين، مؤكدًا أن هذا اليوم كان ملحمة وطنية عبّرت عن مدى تكاتف الشعب المصري بجميع طوائفه، عندما خرج بمختلف فئاته لتفويض الزعيم سعد زغلول ورفاقه، فضلًا عن ثقتهم فيه لتلبية مطالبهم في الحرية وتحقيق العزة والكرامة.
 أشاد سكرتير عام حزب الوفد، برجال ونساء وشباب وقيادات حزب الوفد التي كانت ومازالت على مدار المئة عام الماضية حريصة على إعلاء شأنه، مؤكدًا أن الحزب كان ولا يزال وسيظل ضمير الأمة، محافظًا على ثوابته ومبادئه الوفدية وثقة الشعب المصري به.
 وشهد حزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو

شقة، احتفالية كبرى بعيد الجهاد الوطني، في المقر الرئيسي للحزب بالدقي، بحضور أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد ونوابه في البرلمان، وعدد من الشخصيات العامة ورؤساء الأحزاب السياسية، وسفراء عدد من الدول العربية.
 أكد المستشار بهاء الدين أبو
شقة، رئيس حزب الوفد، أن عيد الجهاد هو عيد للمصريين جميعًا، ورسالة لهم بأن المصريين كانوا منذ مئة عام وما زالوا وسيكونون هم الصخرة الصلبة التي تحطمت عليها كل المؤامرات والدسائس والفتن التي تنال من الدولة المصرية ومن الشعب المصري.